ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/07/2024 | SYR: 03:42 | 25/07/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Aleppo_indust

 بيلدكس .. فعلاً لابدّ من زيارته
المعرض الأهم في عالم البناء .. في نسخة - لقد بدأ الإعمار -
30/05/2023      


 
دمشق - سيرياستيبس :
يقول علاء هلال مدير المجموعة العربية للمعارض :   " بيلدكس  - لابدّ من زيارته " .. 
في الحقيقية هو لا يتبع اسلوبا للترويج والتحفيز على زيارة المعرض الأشهر على مستوى سورية والمنطقة  .. هو يحاول أن يقول أنّ "بيلدكس " يشكل اليوم مرآة حقيقية وواضحة لمرحلة إعادة الإعمار .. فبيلدكس اليوم تمكن ان يكون هوية حقيقية وراسخة في حالة الإعمار بينما كان طوال سنوات طويلة موعدا للمهتمين بالبناء من الافراد والشركات 
.
بيلدكس .. من 7 ولغاية 11 شهر حزيران القادم

ألاتريدون ان تتعرفوا على كل تلك الشركات والمصانع السورية التي تنتج مواد ومستلزمات البناء باحترافية وجودة عالمية
ألاتريدون الاطلاع على أحدث ماتوصل اليه العالم من تقنيات وحلول في مجال البناء والإعمار وحتى الإكساء والديكور والمفروشات والتصاميم غيرها  .. ألاتريدون الإطلاع عى حلول البناء البديل والمسبق الصنع بل الاتريدون معرفة مالذي يغلق تلك الثقوب التي تمرر المطر في أسقف وحيطان بيوتكم .

ألاتريدون الاطلاع على الشركات التي تقدم حلول الطاقة بمعايير عالمية وضمن منظومة واضحة لجودة
بل ألا اتريدون ان تتأكدو أنّ معهرض بيلدكس اليوم صار اسماً استثنائيا في صنماعة المعارض على مستوى المنطقة
يعود علاء هلال ويكرر : عليك أن تزور المعرض .. الامر سهل جدا لست مضطر حتى لاستخدام سيارتك .. انظر الى تطبيق في موبايلك وانطلق لتكتشف عوالم مختلفة لاينقصها الجمال والدهشة ..  انه معرض  "بيلدكس " 
 
في كل عام لن يمر معرض " بيلدكس "  دون أن يكون قد خلق مساحات واسعة للأمل والحقيقة في آن معا , فالمعرض الذي امتاز ومنذ انطلاقته وعلى مدى سنوات طويلة  بامتلاك رسالة واضحة   , تمكن من أن يكون بصمة في عالم تنظيم المعارض بمستواها الراقي والمتقن والمُتَابع , والأهم بمستوى قراءته لاحتياجات السوق السورية والمنطقة  ومستوى إدراك القائمين عليه  لطريقة تقديم أجنحة متميزة بشكل تبدو فيها " وهذا العام أيضاً  "  ملبية لمسار ولاحتياجات البناء التي تضاعفت في البلاد خاصة بعد الزلزال ,. خاصة وأن الحاجة لمواد العزل و الترميم والحماية ازدات ولابد من توفر الخيارات والحلول بالشكل الكافي أمام الناس بمابشكل ينطوي على الوفرة والجودة والمنافسة بعيدا عن الاحتكار والتحكم بالاسواق .. فسورية هي اليوم أحد أهم الاسواق على الاطلاق في ظل حاجتها لحركة بناء مستمرة سنوات طويلة قادمة وبالتالي تشكل مقصدا للشركات والمنتجات والاستثمارات على اختلاف انواعها واختصاصاتها
  
 
معرض بيلدكس الذي استطاع القائمون علية خلق حالة من المزاوجة بين ضرورة مواكبة احتياجات البناء و الإعمار  و المعدات والمواد الجديدة والمطورة وبين الفكر العلمي القادر على تقديم  الحلول  .. وبهذا يتأكد مرّة جديدة أن  "بيلدكس " في نسخة 2023 سيكون مسرحا لمنتج عصري و لفكر عصري قادر على تلمس الاحتياجات في ضوء المتغيرات بطريقة واضحة وحقيقية وأكثر قرباً من إمكانيات الناس . فالمعرض ليس للنخب وإنما لتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع , بينما الجميع باتت لديه احتياجات مؤكدة في مجال البناء بطريقة أو بأخرى ؟    

  القائمون على المعرض وهم الفريق الذي بنته شركة " العربية  " للمعارض على مدى سنوات طويلة ..  سيقدمون هذا العام معرضاً متجانساً في طريقة العرض والنوعية والأهم التسويق المتميز الذي يجعل من زيارته أمراً متاحاً من مختلف المحافظات والدول المجاورة .. فكل تفاصيل الزيارة بما تنطوي عليه من معرفة ومعلومات وتسهيلات في عهدة فريق متمكن قام باعداد التفاصيل بشكل متقن وعالي المستوى   
  
 هذا العام سنكون أمام نسخة جديدة من معرض " بيلدكس  " أكثر محاكاة لمتطلبات البناء والاعمار وأكثر تلبية لاحتياجات السوق السورية وحتى الاسواق المجاورة وأكثر قدرة على تلمس الحلول ضمن هامش جيد من التنوع والخيارات .. كل ذلك في ضوء جملة من  المتغيرات  العميقة التي فرضت نفسها على البلاد ولكن لعل بوادر الانفتاح اليوم ستجعل من بيلدكس قادرا على استيعاب ارتدادات هذا الانفتاح باعتباره معرضاً متخصصاً في عالم البناء والإعمار وكل ما يتصل  ..
  
 البلاد التي عانب من حرب طويلة ومن تدمير لمجمعات سكنية كاملة تحتاج اليوم لاعادة البناء بما ينطوي عليه من تفاصيل لاتبدو سهلة بدءا من ترحيل الانقاض وأشكال وشروط البناء المقترحة والاحتياجات المتنوعة من مواد البناء ضمن مستويات عالية من الجودة .. على أن الزلزال خلق احتياجات جديدة لابد وأن يكون التمهيد لدخولها عبر بوابة نظامية تؤمن اشتراطات الجودة بمعنى أن المعرض هو منصة لعبور متطلبات ومستلزمات البناء والاعمار والاكساء والحلول بطريقة صحيحة وضمن متطلبات الجودة كي لاتتحول البلاد الى مكب لمواد لا فائدة منها إلا لجيوب تجارها ؟
  
اليوم توشك سورية أن تتحول الى ورشة بناء وعمل " في الحقيقية لقد بدأت عمليا " وكل ذلك يحتاج الى مرجعية تؤمن الهامش الكافي من المعرفة المطلوبة وهذا لن تجده إلا في معرض .. كمعرض " بيلدكس " حيث قسمت أجنحته بعناية ليتمكن كل من يرغب بالإطلاع على أحدث وآخر ماتم تصنيعه وتقديمة من مستلزمات ومواد وحلول محليا ًوعالمياً .
   
بيلدكس هذا العام  يشكل نافذة حقيقية للنظر من خلالها بالاتجاهين .. فسورية سوق كبيرة وواعدة وتشكل مقصداً مهماً لرجال الأعمال والمنتجين ,  وبالمقابل فإنّ المعرض  يبدو نافذة للداخل للإطلاع والتعرف عن قرب على أحدث وأهم والأكثر ملاءمة لعملية البناء والإعمار وما قدمته الصناعة في هذا المجال 
في كل الأحوال ومع الأهمية الكبيرة للمشاركات الخارجية ,  فإننا سنكون أمام طيف واسع من الشركات السورية المعاصرة والمهتمة في مجالات البناء والإكساء والديكور والمفروشات والحلول لمختلف المشاكل .. طبعا لن يكون حضور الشركات السورية أقل من الشركات العالمية وعندما تزورون المعرض ستكتشفون أن ثمة صناعة مهمة ومتميزة باتت تمتلكها سورية في قطاع البناء والتشييد والمفروشات وكل ما يتصل  . 
شركات سورية عالية المستوى ستعرض ضمن اجنجة بيلدكس تم تصميمها برقي و احترافية  لتقدم لكم منتجاتها .
هل ستزورون بيلدكس .. عليكم أن تفعلوا ذلك فالأمر في غاية السهولة وما عليكم إلا زيارة موقع المعرض على الانترنت  لتحصلوا على كل المعلومات التي تحتاجونها
الموعد اقترب .. اركن سيارتك واستخدم الباصات التي وفرتها العربية للمعارض
هامش : يمتاز عمل  المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات الدولية  في مجال المعارض بالتميز والاتقان .. لكن في هذه الظروف اكتسبت صفة الاقدام والاصرار على النجاح ... وهاهم أنجزوا جميع التحضيرات اللازمة لانطلاق معرض  بيلدكس ( المعرض الدولي للبناء ) ..


 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس