ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2024 | SYR: 18:50 | 30/05/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 فعلا بلا الكهرباء وبلا دفعة هالفاتورة ؟؟
15/01/2023      


 

 

سيرياستيبس :

قال النائب في البرلمان محمد خير العكام إن الكهرباء في حال أتت لمدة 24 ساعة متواصلة، فإن المواطن السوري لن يتمكن من دفع الفاتورة التي قد تصل إلى 200 ألف ليرة.

وأضاف العكام خلال لقائه عبر برنامج "المجهر" على شاشة الإخبارية السورية، أنه وبظل هذا التقنين فإن فاتورة الدورة الواحدة ربما تصل إلى 30 ألف ليرة، فكيف الحال بلا تقنين.

وأكد العكام أنه مهما دعمت الحكومة الكهرباء فإن المواطن لن يتمكن من دفعها، لافتاً أن المواطن لا يستطيع تلبية تكاليف المعيشة رغم أنها من حقه.

وكان مدير كهرباء دمشق لؤي ملحم قد صرح مؤخرا أنه سيكون هناك معاناة لدى المواطنين خلال العشرين يوماً القادمين نتيجة الأحمال الزائدة على الشبكة.

وأكد في تصريحات إذاعية أن التقنين الكهربائي مرتبط بالكميات المتوفرة لدينا وبالأحمال، لافتاً إلى أنه عند ارتفاع درجات الحرارة واستقرارها سيتحسن التقنين الكهربائي في دمشق  وحتى لو بقيت الكمية ذاتها. 

يذكر أن انخفاض درجات الحرارة مؤخراً زاد من عدد ساعات التقنين لتتجاوز ال 22 ساعة في معظم المحافظات السورية وقد تزيد أو تنقص من منطقة إلى أخرى، لعدم وجود عدالة في التقنين. 

وتعزي الحكومة أسباب الشح الكهربائي المستمر منذ سنوات لأسباب عدة أبرزها فقدان المحروقات نتيجة "الحصار والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على البلاد،والظروف التي تؤخر وصول توريدات النفط والمشتقات النفطية".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس