ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:07/07/2022 | SYR: 14:21 | 07/07/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19



Aleppo_Int-2019-2022




IBTF_12-18



Sham Hotel






runnet20122




 الفوائد الجمالية لحمام الخل ستدهشك
23/03/2022      

نصائح للجمال | 5 فوائد مذهلة لأخذ حمام «الخل» للجسم | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

الخل ليس فقط مكوناً مفيداً جداً في مطبخنا، ولكنه يحتوي على عدد من الفوائد الصحية. هناك أنواع مختلفة من الخل متوفرة في الأسواق، مثل الخل الأبيض وخل التفاح. تم استخدام الخل كعلاج طبيعي للعديد من مشاكل الجلد والصحة لأكثر من 10000 عام. في الأيورفيد ، تُستخدم الخلطات الساخنة والنقع والحمامات كعلاج لتخفيف الآلام وبناء المناعة وحالات الجلد المختلفة وإزالة السموم. في هذا المقال، سنتحدث عن فوائد حمام الخل. لجمالك.
الفوائد الجمالية لحمام الخل
خل التفاح هو واحد من أقدمها وأكثرها فائدة. خل التفاح هو الذي يستخدم في حمام الخل. هو مصدر قوة لفيتامينات ب وفيتامين ج والمعادن المفيدة للبشرة. إنه مغذي ومرطب للبشرة والشعر.
كيف تأخذين حمام الخل؟
املئي حوض الاستحمام بالماء الدافئ. أضيفي 1-2 كوب من خل التفاح إلى الماء. انقعي نفسك فيه لمدة 20-30 دقيقة. تأكدي من تبليل شعرك أيضاً. ثم نظفي بشرتك بقطعة قماش واتبعيها بدش بارد.

الفوائد الجمالية لحمام الخل

تنظيف البشرة بالخل

إزالة السموم
هناك أنواع مختلفة من حمام إزالة السموم. لكن لا أحد منهم يعمل مثل حمام الخل عندما يتعلق الأمر بطرد السموم من بشرتنا. ما عليك سوى اتباع الإجراء المذكور أعلاه لبشرة ناعمة ونظيفة. وبمجرد خروج السموم من الجسم ، تشعرين بالانتعاش والاسترخاء. هذا هو بالضبط ما يفعله حمام الخل، فهو يريح أذهاننا وجسمنا عن طريق إزالة السموم.
تقليل رائحة الجسم
نستخدم أنواعاً عديدة من مزيلات العرق، وكريمات الجسم ، والعطور، ولكن في كثير من الأحيان يكون التأثير مؤقتاً. لكن حمامات الخل تساعد في معالجة هذه المشكلة. تنجم رائحة الجسم عن تراكم البكتيريا التي تختلط بعرق الجسم. لا يقتل حمام الخل تلك البكتيريا فحسب، بل يمنع أيضاً حدوثها في المستقبل.
يزيل مشاكل البشرة والشعر
حمام الخل طريقة رائعة للتخلص من مشاكل البشرة. إذا كنت تعانين من جفاف الجلد أو تقشر الجلد أو قشرة الرأس، فإن حمام الخل سيكون الحل الوحيد لجميع مخاوف بشرتك وشعرك.
يعالج حب الشباب
لا شيء يزعجنا أكثر من ظهور الحبوب. نحاول العلاجات المنزلية والتجميلية والعلاجات الطبية...انتظري، وجربي حمام الخل. الخل حمضي بطبيعته، وبالتالي فهو يتحكم في إفراز الدهون المفرط للبشرة ويوازن مستوى درجة الحموضة في البشرة. وهذا بدوره يساعد على تهدئة البشرة.
تغذية البشرة والشعر
خل التفاح هو مصدر قوة للعديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة. عندما تنقع في ماء ممزوج بالخل، فإن ذلك يساعد الجلد على امتصاص تلك الفيتامينات والمعادن. نتيجة لذلك، تحصلين على بشرة متوهجة وشعر ناعم وصحي.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1


معرض حلب


Baraka16


Orient 2022



Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس