ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:07/07/2022 | SYR: 13:09 | 07/07/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19



Aleppo_Int-2019-2022




IBTF_12-18



Sham Hotel






runnet20122




 روتين العناية بالبشرة التي تحتاجينها من الشتاء إلى الصيف
19/04/2022      


تتفاعل بشرتنا بشكل مختلف مع كل موسم. لقد لاحظنا جميعاً مثلاً أن البشرة الدهنية ثابتة في الصيف وجفاف الجلد في الشتاء. لذلك بطبيعة الحال، لا يمكن أن يظل روتين العناية بالبشرة ثابتاً في كل موسم. لهذا يتعين علينا تبديل المنتجات وتبديلها حتى نتمكن من مكافحة المشاكل الموسمية بفعالية. اقترب فصل الصيف وقبل فوات الأوان، إليك بعض التغييرات في العناية بالبشرة التي تحتاجين إلى إدخالها للحفاظ على بشرة صحية طوال الصيف.

روتين صيفي للعناية بالبشرة

تنظيف البشرة


تغيير غسول وجهك
استبدلي المرطب الثقيل بالهلام
ضعي الرذاذ
فيتامين ج + عامل حماية من الشمس
تغيير غسول وجهك
يستدعي الشتاء ترطيب وتغذية، بينما في الصيف يفضل الالتزام بالمنظفات المنعشة. استخدمي غسولاً مجدداً للحيوية لفصل الصيف مليئاً بمضادات الأكسدة وخصائص إزالة الاسمرار التي ستبقيك منتعشة. للبشرة الدهنية ابحثي عن منظفات تتحكم في الزيت أو تعمل على إزالة اللمعان بمستخلصات الشاي الأخضر النقي والطين المعدني، لامتصاص الزيوت والشوائب الزائدة من أعماق المسام ولإزالة السموم من البشرة.
استبدلي المرطب الثقيل بالهلام
تحتاج بشرتك إلى نفس الترطيب الذيتحصل عليه في الشتاء. ومع ذلك ، في الصيف، تعتبر المواد الهلامية خفيفة الوزن أفضل رهان لك. فهي غير دهنية ويتم امتصاصها بسهولة. ابحثي عن المرطبات التي تحتوي على هلام والتي تحتوي على مكونات مهدئة ومرطبة مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين هـ.
ضعي الرذاذ
يمكن أن تؤثر الحرارة على بشرتك. من المهم جداً تزويد بشرتك بدفعة من الترطيب كل بضع ساعات. وبالتالي، فأنت بحاجة إلى رذاذ الوجه في روتينك الصيفي. يمكنك حملها في حقيبتك ورشها على وجهك كلما شعرت بالتعب أو لاحظت بهتان بشرتك.
فيتامين ج + عامل حماية من الشمس
فيتامين سي هو أفضل صديق لك في الصيف، لا تقللي من شأنه. فقط بضع قطرات من فيتامين سي ترطب البشرة وترممها وتجددها وتحميها من الأشعة فوق البنفسجية.
لكن هذا لا يكفي، فمن المهم وضع واقي من الشمس من بعده. تبدأ فعالية فيتامين سي في النضوب عندما يضرب ضوء الشمس المباشر الجلد. إذا تم استخدامه بدون واقي من الشمس في الأعلى، فإنه لا يفعل شيئاً. تأكدي من استخدام عامل حماية من الشمس بدرجة 30 على الأقل لفصل الصيف وطبقيه كل بضع ساعات.



طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1


معرض حلب


Baraka16


Orient 2022



Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس