ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/05/2022 | SYR: 14:08 | 22/05/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


Aleppo_Int-2019-2022




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




 الأزرق أبرز ألوان صيف 2022
12/05/2022      

يبدو أن الألوان الهادئة مازالت تسيطر على صيحات موضة 2022، بعدما لاقت رواجاً كبيراً العام الماضي. ولكن أغلبنا يواجه صعوبة في تنسيق الألوان الهادئة معاً خوفاً من أن تكون الإطلالة غير لائقة. من الألوان المفضلة لدى معظم السيدات هو الأزرق. ولكن كيف يمكن تنسيقه مع باقي الالوان لصيف 2022؟
يمكنكِ ارتداء فستان باللون الأزرق مع بليزر أصفر اللون، أو بنطلون من الأزرق الفاتح مع بلوزة باللون الأصفر، أو حتى تنسيق حقيبة صغيرة باللون الأصفر مع بنطلون أو بلوزة بالأزرق...


تنسيق الأزرق مع الألوان لصيف 2022 من أكنفاس Aknvas
إطلالة ناعمة وهادئة


تنسيق اللون الأزرق مع الأبيض من بادغلاي ميشكا Badgley Mischka
لا يوجد أفضل من إطلالة ناعمة وهادئة بهذين اللونين وهما الأرزق والأبيض، فاختيارك لقطعة من ملابسك كالجاكيت على سبيل المثال بالأزرق الساطع أو الهادئ وتنسيقها مع قطعة أخرى بالأبيض كالسروال، يمكن ببساطة أن يمنحكِ إطلالة ناعمة وبسيطة للغاية. إن كنت من متابعات صيحات الموضة فبالتأكيد لاحظتِ أنه يمكنكِ ارتداء لونين معاً. أما إن كنتِ من محبات البساطة، ارتدي إطلالتك بالكامل من اللون الأزرق ونسّقيها مع حقيبة وحزام أحمر اللون. أما إن كنتِ من محبّات الألوان فيمكنكِ ارتداء قميص باللون الأزرق ونسّقيه مع تنورة باللون البرتقالي أو العكس صحيح لإطلالة ساحرة بالفعل.
مازال اللونان الأزرق والأخضر يتصدّران صيحات الموضة لهذا العام. لذلك ننصحكِ بتجربتهما في إطلالاتكِ، وإذا كنتِ تبحثين عن مزيد من البريق والتألّق، فاختاري الاثنين بدرجاتهم الفاتحة والساطعة. كما ننصحكِ أيضاً بتنسيق اللون الأزرق مع قطع أخرى من نفس اللون ولكن ذات درجة أفتح. فيمكنكِ بذلك الحصول على إطلالة ناعمة وبنفس الوقت لافتة للنظر.

تنسيق الأزرق الداكن من كوستو برشلونة Custo Barcelona
الالوان التي تناسب اللون الازرق في الملابس لا تقتصر على اللون الأبيض أو الأسود فقط، ففي عالم الأزياء والأناقة لا وجود لحدود الموضة، بل على العكس تُظهر ألوان الأزياء التي ترتدينها جانباً من شخصيتكِ، وسواء كنتِ تفضلين المظهر الكلاسيكي أو الإطلالات الجرئية والحماسية، فلا بدِّ أن تمتلكي قطعة أزياء في خزانتكِ باللون الأزرق الداكن.
الأزرق الغامق هذا اللون الكلاسيكي المفرط هو اللون الذي استمر لسنوات، في حين كان هناك انخفاض حاد في اعتماده في الأزياء، حيث يعتبره المصممون تقليدياً للغاية، إلا أنه يعود إلى الظهور مع مجموعات من الألوان أو الأنماط.
يأتي اللون الأزرق كواحد من الألوان الأساسية في أزياء الصيف 2022، كما انه لون كلاسيكي لا تبطل موضته أبداً. لإطلالة جذّابة يمكن تنسيقه مع العديد من الألوان التي تتلاءم معه.
ننصحكِ بدمج هذا الثنائي الأرزق مع الأسود لمنحكِ إطلالة غامضة وانيقة، ويمكن تنسيق هذين اللونين بسهولة باعتماد أحدهما في الجزء العلوي والثاني في الجزء السفلي كإطلالة كلاسيكية مناسبة للعمل أو المناسبات المسائية الرسمية الى حدّ ما.


تنسيق الأزرق مع الأسود من كونسبت كوريا Concept Korea


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1


معرض حلب


Baraka16


Orient 2022




Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس