ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:07/07/2022 | SYR: 12:54 | 07/07/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19



Aleppo_Int-2019-2022




IBTF_12-18



Sham Hotel






runnet20122




 مستحضرات التجميل اللازمة لفصل الصيف
17/05/2022      


من الجيد تحديث حقيبة مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة الخاصة بك، من موسم الى آخر. ومع اقتراب فصل الصيف، لا بد من التحول الى استخدام مجموعة مستحضرات تجميل ربما لم تكوني تستعملينها خلال الشتاء، وإنما هي ضرورية جداً لصحة بشرتك وشعرك وجمال مظهرك خلال الصيف. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة من أهم مستحضرات التجميل اللازمة لفصل الصيف.

الواقي الشمسي

الواقي الشمسي من أهم مستحضرات التجميل للصيف
يعد الواقي الشمسي أهم مستحضرات التجميل التي على المرأة استخدامها دائماً، وبشكل خاص خلال الصيف، حيث أن أشعة الشمس القوية تلحق أضراراً شديدة بالبشرة وتؤدي الى ظهور البقع الداكنة التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل مبكر. لذلك، إياك أن تخرجي من المنزل من دون وضع طبقة من الواقي الشمسي، وتكرار هذه الخطوة كلما تعرضت بشكل مكثف لأشعة الشمس.

مرطب الشفاه مع عامل حماية من أشعة الشمس SPF

مرطب الشفاه ضروري لحماية الشفاه من الجفاف والشمس
كبشرة الوجه والجسم، تحتاج الشفاه الى القدر نفسه من الحماية من أشعة الشمس في الصيف التي قد تكون قاسية ومسببة لجفاف وتقشر الشفاه. لذلك، يعد مرطب الشفاه مع عامل حماية من أشعة الشمس SPF، أحد أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب أن تكون موجودة دائماً في حقيبتك خلال الصيف، فهو يرطب الشفاه ويوفر لها الحماية من أشعة الشمس ويمنحها ملمساً ناعماً.

ماسك مغذي للشعر

الماسك لحماية الشعر من أشعة الشمس
إياك أن تهملي شعرك خلال فصل الصيف، وإلا سيتعرض للجفاف والتقصف والتكسر ويصبح هشاً. لذلك، أنت بحاجة الى استخدام ماسك مغذٍّ للشعر يبقي شعرك رطباً ويحميه من الأضرار الكبيرة التي قد تلحقها به أشعة الشمس.

عطر صيفي منعش

تحتاج المرأة في الصيف الى عطر خفيف منعش
تماماً كما ستبدلين مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة المناسبة لفصل الشتاء بأخرى مناسبة لفصل الصيف، من المهم التحول من العطور الشتوية القوية والمركزة الى عطر صيفي خفيف ومنعش يرتكز في تركيبته على الفاكهة والزهور، فهو سيشكل لمسة نهائية رائعة لمكياجك وتسريحة شعرك وملابسك.

برايمر

البرايمر لجعل المكياج ثابتاً لوقت أطول في الصيف
البرايمر مستحضر ضروري يُستخدم كقاعدة قبل وضع المكياج حتى تمتزج مستحضرات المكياج بسلاسة وتثبت لوقت أطول. وخلال الصيف على وجه الخصوص، يعتبر البرايمر من أهم مستحضرات التجميل التي على المرأة اقتناءها للحفاظ على مكياج أنيق وثابت لفترة أطول.

بودرة المكياج المات

بودرة الوجه لمكافحة اللمعان والزيوت الزائدة
الصيف يمكن أن يجعل البشرة لامعة ودهنية، لذلك تعد بودرة المكياج المات، أو البودرة المضغوطة، أحد أهم مستحضرات التجميل التي يجب أن تكون موجودة في حقيبتك، فهي توفر لبشرتك تغطية شفافة لساعات طويلة، وتحافظ على مظهر بشرتك وتكافح الزيوت الزائدة واللمعان.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1


معرض حلب


Baraka16


Orient 2022



Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس