ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 14:53 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



  فوائد الماء المقطّر للوجه
24/11/2022      


التقطير من أفضل وسائل تنقية المياه من شوائبها، وهو ما يجعلها مفيدة لجمال بشرتك من نواحٍ كثيرة، ولجمال بشرتك وتألقها إليك أبرز فوائد الماء المقطر للوجه، مع طريقة استخدامه لجمالك.
تنظيف البشرة وإزالة المكياج


يُعد الماء العادي منظفًاً غير كامل للوجه وإزالة المكياج، فهو يزيل طبقة واحدة من الترسبات على الوجه أما الماء المقطر، فيُعد مزيلاً ومنظفاً جيداً للوجه والبشرة؛ حيث يزيل الرواسب المترسبة عليه من مواد التجميل الصعبة التنظيف، والتي تترسب في المسام لفترات طويلة وبعمق كبير، ويمنحك بشرة نظيفة ومشرقة.

نعومة البشرة وفتح المسام


بإمكان الماء المقطر أن يعيد الحيويّة إلى بشرتكِ، ويمنحها ملمساً ناعماً كالأطفال، مع فتح المسام والتخلّص من كلّ الأوساخ بطريقةٍ ناعمة لا تؤذي البشرة، فقط ضعي كمية مناسبة من ماء الصنبور في وعاء ليطفو على سطح الماء دون أن يلامس آخر الوعاء، وضعي غطاءه بالمقلوب، وانثري مكعّبات الثلج عليه، ثم أشعلي النار، وانتظري حتى يغلي الماء؛ فبعد دقائق سيتبخّر الماء وسيتصاعد البخار ليلامس الغطاء البارد، ليتحوّل من جديد إلى قطرات مياهٍ تقع في الوعاء الذي يطفو في وسط الوعاء، وعندما تحصلين على كوبٍ من المياه المقطّرة في الوعاء انتظريه إلى أن يبرد، ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة من الملح الخشن إليه، وحرّكي المزيج جيّداً، ثم اغسلي وجهكِ بالصابون، وبعد ذلك طبّقي كريماً مرطّباً، وستلاحظين أنّ بشرتكِ تتمتّع بقدرة أكبر على امتصاصه، وبالتالي تُصبح أكثر نعومةً ونضارةً.

ازالة الرؤوس السوداء


إن كنتِ تعانين من الرؤوس السوداء والبثور ذات الطبيعة الدهنيّة، فيمكنك شراء الماء المقطّر من أيّ صيدليّة أو عمله بنفسك من خلال الوصفة السابقة، ولكن بإضافة بعض السكر الخشن إلى الماء المقطّر، وغسل بشرتك به مع فركها جيداً، حيث يعمل كمقشّر ومنظّف ممتاز للجسم، فيتمّ التخلّص من الطبقة الخارجيّة للجلد. مما يُعد خطوة أولية مهمة لأي ماسك للوجه ويقشر بشرتك.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس