ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2024 | SYR: 19:03 | 30/05/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 7 أهم فيتامينات تحتاجينها للحصول على بشرة متوهجة وصحية
27/11/2023      


من منا لا تريد بشرة متوهجة؟ سيبدو لون بشرتك باهتاً إذا لم يكن هناك توهج على وجهك. هل سئمت من العناية بالبشرة والكثير من علاجات البشرة للحصول على بشرة متوهجة؟ ثم من الأفضل أن تعتني ببشرتك من الداخل. خلاف ذلك، مع نظرة شاحبة، لن تكوني جميلة. كيف تحصلين على بشرة متوهجة؟ احتفظي بهذه الفيتامينات السبعة الأساسية. الآن دعينا نرى الفيتامينات التي ستساعد في جعل بشرتك متوهجة وتساعدك على الحصول على مظهر أكثر جمالاً.

فيتامين سي
لا يعزز فيتامين سي جهاز المناعة في الجسم فحسب، بل له أيضاً العديد من الخصائص المهمة الأخرى. هل تعلمين مدى فائدة هذا الفيتامين في العناية بالبشرة؟ قد لا يعرف الكثير. يساعد الاستخدام المنتظم لفيتامين سي على التخلص من حب الشباب وندبات حب الشباب. يتحكم في الزيت الزائد في الطبقة السفلية من بشرتنا ويمنع ظهور حب الشباب غير المرغوب فيه على الجلد. فيتامين سي يعزز عملية إنتاج الكولاجين في الجلد، والكولاجين يحافظ على بشرة متينة وجميلة. لذا، بالإضافة إلى تناول الطعام، قومي بتضمين فيتامين سي في قناع وجهك. يعد الليمون والعسل والعدس قناعاً ممتازاً للعناية بالبشرة.

فيتامين أ
مثل فيتامين سي، عنصر مفيد في تعزيز إشراق البشرة. أحد شروط فيتامين أ هو الرتينويدات. تعمل هذه الرتينويدات على تجديد الكولاجين الجلدي التالف. هل تعلمين أن فيتامين أ موجود في العديد من أدوية حب الشباب؟ لأن هذا الفيتامين يساعد في تقليل التهاب الجلد. فيتامين أ وفير في الحليب وزيت السمك والخضروات ذات الأوراق الخضراء.

فيتامين هـ
فيتامين ه هو أحد المكونات الرئيسية المضادة للأكسدة. يعمل فيتامين ه على ترطيب البشرة وإبقائها حريرية وناعمة. تباع كبسولات فيتامين E في صناعة العناية بالبشرة. أنت حرة في الاستفادة منه. مرة أخرى، الأطعمة الغنية بفيتامين E مثل زيت فول الصويا والمكسرات والبذور والجوز وما إلى ذلك.

فيتامين د
مع تقدم العمر، يتباطأ معدل إنتاج الكولاجين في الجلد. نتيجة لذلك تظهر التجاعيد على الجلد. ويساعد فيتامين د على تقليل التجاعيد عن طريق تحسين معدل إنتاج الكولاجين. احتفظي بفيتامين د، مثل الحليب والبيض وزيت السمك وما إلى ذلك، في مخطط الأطعمة اليومية.

فيتامين ك
فيتامين ك عنصر رائع للعناية بالبشرة. يساعد هذا الفيتامين على إزالة أكبر عدد ممكن من الشوائب والمسام من الجلد. فيتامين ك ضروري للحفاظ على بشرة صحية. يمكنك تضمين السلمون والقرنبيط والملفوف والبيض وغيرها من الأطعمة الغنية بفيتامين ك في نظامك الغذائي اليومي.

فيتامين ب 3
يبدو أن فيتامين ب 3 يعمل كالسحر في العناية بالبشرة. النياسيناميد هو فيتامين ب 3. ينصح العديد من أطباء الأمراض الجلدية بتطبيق النياسيناميد على الجلد. يعمل فيتامين ب 3 على ترطيب البشرة، مما يجعلها ناعمة ولطيفة. يساعدك هذا الفيتامين على البقاء شابة عن طريق تجنب شيخوخة الجلد. يمكن لطبيب الأمراض الجلدية أن ينصحك بتطبيق النياسيناميد عالي الجودة للحصول على بشرة مشرقة. قومي بتضمين الخضروات والمكسرات والبذور واللحوم وما إلى ذلك.

فيتامين ب 5
ربما تتساءلين عما يحدث لفيتامين ب 5 بعد فيتامين ب 3. يجعل هذا الفيتامين الجلد شاحباً ومتوهجاً من الداخل. علاوة على ذلك، يحافظ فيتامين ب 5 على ترطيب البشرة ويمنع اضطرابات الجلد مثل التجاعيد. حمض البانتوثينيك هو اسم آخر لفيتامين B5 ستجدين فيتامين ب 5 في الحليب والدجاج والخضروات والأطعمة الأخرى.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس