ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/05/2024 | SYR: 18:33 | 30/05/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 تدليك الوجه يومياً.. فوائده كثيرة ونتائجه على بشرتك فورية
17/03/2024      


يعد تدليك الوجه يومياً إحدى الخطوات التي بإمكانك أن تساعدي بشرتك من خلالها على الحفاظ على مظهرها وشبابها الدائم، فإن قمت بدمجه في روتين العناية بالبشرة خاصتك، فستلمسين نتائج فورية، شرط أن تواظبي على القيام بحركات تدليك للوجه يومية منتظمة وصحيحة، وألا تهملي استخدام مستحضرات العناية بالوجه التي تمد بشرتك بحاجاتها الضرورية والأساسية ومتطلباتها كافة. إذاً، ما عليك سوى أن تتابعينا في يلي، لنرصد لك فوائد تدليك الوجه يومياً، وكل ما يجب أن تعرفيه ضمن هذا السياق.

ماذا يحصل عندما تدلكين وجهك يومياً؟
فوائد تدليك الوجه يومياً كثيرة، إن واظبت على تطبيقها بالشكل الصحيح وبانتظام، فهو يساعد على تقوية عضلات الوجه المترهّلة وتنشيطها وتحسين لون البشرة وتعزيز مرونتها، والتقليل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ومكافحة ظهور التجاعيد في السن على البشرة. إضافة إلى ذلك، يعزز تدليك الوجه يومياً الدورة الدموية في الجلد، ما يمنح وجهك تورداً طبيعياً، ويجعل البشرة أكثر إشراقةً وتوهجاً. كذلك، يعمل على تقليل الضغط على عضلات الوجه وجعلها أكثر مرونةً، ما يساهم في تحسين شكل وجهك. هذا ويمتلك قدرة على التقليل من مظهر الندبات السميكة، التي تصبح أرق وأكثر مرونةً، فضلاً عن أنها تعيد توزيع الدهون في الوجه بشكل متساوٍ.
حركات عليك القيام بها
يجب أن تحرصي على عدم القيام بتدليك الوجه بشكل عشوائي، بل عليك القيام بخطوات معينة تجعل عملية تدليك أنحاء الوجه كافة أكثر فاعلية وقدرة على تحسين بشرة الوجه وجعلها أكثر تورداً وشباباً. إليك عملية تدليك الوجه يومياً بالخطوات:

- تدليك الجبين: اشبكي أصابع يديك مع بعضها البعض، ضعيها على الجبين، اضغطي بها قليلاً، وحركيها بشكل معاكس، امتداداً إلى نهاية الجبين، بحيث تقومين بحركات دائرية نزولاً حتى الأذنين. من ثم، اضغطي بأصابعك فوق منطقة الحاجبين، واسحبيها نحو الأعلى حتى نهاية الجبين، بعدها دلكي بأطراف أصابعك وبحركات دائرية حدود الجبين الخارجية وحتى منبت الشعر. قومي بالحركة نفسها ثلاث مرات لمدة دقيقتين. ولتعزيز الدورة الدموية وإزالة الخطوط الرفيعة على الجبين، استخدمي إصبعين من كل يد، ودلكي بواسطتهما الجبين، وذلك على شكلX . بإمكانك أيضاً التربيت بهدوء وبأطراف أصابعك على منطقة الجبين، مما يساعد في إعادة إحياء الكولاجين.
- تدليك العينين: دلكي منطقة العين بواسطة أصابعك، على أن تبدأي من فوق الحاجبين امتداداً نحو العين والأنف. كرري هذه الحركات مرات عدة.
- تدليك الأنف وعظمتي الخدين: اضغطي بأطراف أصابعك على جانبي الأنف، وانتقلي بشكل دائري نحو الخدود باتجاه منطقة تحت العين، ثم الأنف، مع الحرص على تكرار الحركات نفسها مرات عدة.
- تدليك منطقة حول الفم: دلكي بأطراف أصابعك وبحركات دائرية، ابتداءً من وسط المنطقة السفلى من الشفاه، باتجاه حول العين امتداداً إلى الحاجبين، من ثم نزولاً نحو منطقة الخدين وحول الفم، وصولاً إلى تحت الشفتين. كرري الحركات نفسها مرات عدة.
- تدليك الشفاه والذقن: دلكي بأطراف أصابعك وبحركات دائرية، ابتداءً من منطقة تحت الأنف، امتداداً نحو حدود الشفتين بالكامل، وصولاً إلى منطقة الذهن. كرري الخطوات نفسها مرات عدة.
- تدليك الخدود: دلكي بأطراف أصابعك وبشكل دائري ابتداءً من الفم، وبشكل مسحوب نحو الأعلى حتى نهاية الخدين. كرري الخطوات نفسها ثلاث مرات لمدة دقيقتين. واحرصي أيضاً على التربيت على الخدين بواسطة أصابعك، وذلك لتعزيز الدورة الدموية فيهما، ومنحهما تورداً طبيعياً.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس