ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 17:34 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 أسلحة وذخائر بعضها غربي الصنع ومواد مخدرة من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية
20/06/2020      


خلال متابعتها عمليات تمشيط المناطق المحررة عثرت الجهات المختصة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة من مخلفات الإرهابيين والمواد المخدرة المهربة في ريف دمشق والمنطقة الجنوبية.

وذكر مصدر في الجهات المختصة في تصريح لمراسل سانا أنه خلال تمشيط ما تبقى من مناطق أعاد اليها الجيش الأمن والاستقرار في ريف دمشق والمنطقة الجنوبية عثرت الجهات المختصة على كمية من الأسلحة والذخائر والقذائف وأجهزة اتصال ومواد مخدرة من مخلفات الإرهابيين.

وبين المصدر أن المضبوطات التي تم العثور عليها شملت مدافع رشاشة عيار “23 و5 ر14” مم ورشاشات دوشكا عيار “7ر12″ مم و”بي كي سي” عيار “62ر7” مم وقواذف “آر بي جي” ورمانات يدوية وقناصات وبنادق حربية متنوعة وصواريخ مضادة للدروع وأجهزة اتصال متطورة ومناظير ليلية وآلاف الطلقات المتنوعة إضافة لكميات كبيرة من المواد المخدرة.

ولفت المصدر إلى أنه بالتعاون مع الأهالي “وبعد عمليات رصد ومتابعة تم إلقاء القبض على مجموعة من الإرهابيين على صلة بجهات خارجية تقوم بتهريب المواد التي تستخدم لصناعة العبوات الناسفة وتم ضبط الآلاف من الصواعق والمواد المتفجرة كان أفراد المجموعة الإرهابية يقومون بتهريبها عبر شاحنات لنقل البضائع”.

وعثرت وحدات الجيش خلال عمليات تمشيطها المناطق المحررة من الإرهاب على عشرات الأنفاق ومستودعات الأسلحة والذخائر معظمها غربي الصنع وكميات كبيرة من المعدات اللوجيستية إضافة لمقرات قيادة وتحكم كانت تستخدم للاعتداء على المناطق الآمنة ونقاط الجيش العربي السوري.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس