ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 23:09 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 الأسد -اللهيان مباحثات للوصول الى مستوى أعلى من الشراكات الاقتصادية
30/08/2021      





 

سيرياستيبس :
استقبل الرئيس السوري، بشار الأسد، وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، وجرى خلال اللقاء مناقشة الخطوات التي يتخذها البلدان لتعزيز التعاون الثنائي بهدف الوصول إلى مستوى أعلى من الشراكات على مختلف الأصعدة، وأبرزها المجال الاقتصادي والتجاري.


كذلك، تناول اللقاء آخر المستجدات الإقليمية والدولية، لا سيّما الأوضاع في أفغانستان وتداعياتها على أمن المنطقة واستقرارها بشكل عام.

وأطلع عبد اللهيان، الأسد على ما تم التوصل إليه في مؤتمر «التعاون والشراكة» الذي عُقد في بغداد، إذ أكّد الجانبان أن «مستقبل المنطقة تصنعه إرادة أبنائها وأنّ التعاون البنّاء مع الدول الأخرى يكون من خلال الاستجابة لهذه الإرادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية لدولها».



من جهته، أكدّ الأسد أن «التعاون القائم والمستمر بين سوريا وإيران أثمر نتائج إيجابية في حماية مصالح البلدين والشعبين الصديقين، وبخاصة في مجال مكافحة الإرهاب، مشدداً على استمرار سوريا في محاربة الإرهاب حتى تحرير كل الأراضي من سطوته»، وفق موقع الرئاسة السورية.

ووفق الموقع نفسه، لفت عبد اللهيان إلى أن إيران وسوريا حققتا انتصاراتٍ كبيرة في محاربة الإرهاب بفضل الإرادة المشتركة لدى قيادتَي البلدين، مجدداً التأكيد على استمرار بلاده في دعم سوريا وشعبها لمواجهة الإرهاب بأشكاله كافة، لا سيما الإرهاب الاقتصادي وتداعياته.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس