ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/04/2024 | SYR: 17:14 | 16/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 المصرف العقاري: تشغيل 59 نقطة بيع بمديريات المالية وفروع التسليف
27/05/2022      


دمشق - سيرياستيبس :


أعلن المصرف العقاري اليوم تركيب وتشغيل 59 نقطة بيع  في مديريات المالية بالمحافظات وفروع ومكاتب مصرف التسليف الشعبي من أصل 450 نقطة وذلك عملاً بالاتفاقيتين المبرمتين بين المصرف والهيئة العامة للضرائب والرسوم ومصرف التسليف الشعبي.

وأوضح مدير عام المصرف الدكتور مدين علي أن الاتفاقية الموقعة مع هيئة الضرائب والرسوم تتضمن تركيب وتشغيل نحو 200 نقطة بيع موزعة على مديريات المالية في جميع المحافظات تم تركيب وتشغيل 17 نقطة بيع منها في مديريتي مالية دمشق وريفها.

ولفت الدكتور علي إلى أنه أصبح بإمكان المكلفين ضريبياً تسديد رسوم وضرائب الدخل والبيوع العقارية باستخدام بطاقاتهم المصرفية عن طريق هذه النقاط في دمشق وريفها مبيناً أنه سيتم تركيب وتشغيل نقاط البيع تباعاً في جميع مديريات المالية بالمحافظات الأخرى.

كما بين علي أن الاتفاقية الموقعة مع مصرف التسليف الشعبي تتضمن تركيب وتشغيل 250 نقطة بيع في فروع المصرف ومكاتبه بالمحافظات حيث تم تركيب وتشغيل 11 نقطة منها في فروع المصرف بدمشق و12 في حماة و7 نقاط في اللاذقية وسيتم خلال أيام تركيب وتشغيل 12 نقطة في طرطوس ثم في باقي المحافظات.

وأشار علي إلى أن هذه النقاط تتيح لجميع الموطنين رواتبهم لدى مصرف التسليف الشعبي استلام مستحقاتهم المالية دفعة واحدة دون اللجوء إلى الاستلام المجزأ ما سيوفر على العاملين والموظفين الأعباء المالية والانتظار الطويل ويخفف الازدحام والضغط الكبير الواقع على صرافات العقاري.



طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس