ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/07/2024 | SYR: 06:02 | 16/07/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 رواتب المتقاعدين والازدحام!
10/07/2024      



سيرياستيبس
كتب نعمان برهوم :
 :
من المؤسف أن تكون عملية دفع رواتب المتقاعدين مشكلة، حيث يتكرر مشهد الازدحام ذاته مع كل استحقاق لقبض الراتب التقاعدي أمام مركز بريد مدينة جبلة وضمن الصالة التي تقتصر على ثلاث كوات فقط ليقبض مئات من المتقاعدين رواتبهم.
وبعيداً عن الانتظار وسط الزحام وارتفاع درجة الحرارة وكذلك الرطوبة العالية.. تواجه المتقاعد هناك مشكلة مضافة إلى الأولى وهي نفاد السيولة المالية من تلك الكوات خلال ساعات قليلة وضياع الوقت والانتظار على المتقاعدين لتتكرر المحاولة في اليوم التالي!!.
ولعل تكرار هذه المشكلة يشير بشكل كبير على عدم الجدية في حلها إن كان من جهة زيادة عدد الكوات أو من توفير سيولة مالية على مدار ساعات العمل ليصار إلى تقبيض جموع المنتظرين.
ومن الشكاوى التي تصلنا عن هذا الموضوع يؤكد المواطن أن حالات من الإغماء تحصل نتيجة حرارة الجو المرتفعة والازدحام وأنه في أغلب الأوقات الساعة الحادية عشرة ظهراً يتوقف صرف الرواتب ويقال “خلصت المصاري رجعوا بكرا” والكل يرمي التقصير على غيره وليس هناك تقيد بالدور وغياب تنظيمه، ولم تتوقف هذه المعاناة التي تتكرر في كل شهر!!.
يجب على الجهات المعنية العمل السريع لإيجاد حلول لهذه المشكلة توفر كامل الاحترام للمتقاعدين وعدم جعل قبض الراتب التقاعدي مشكلة بحد ذاتها.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس