ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 18:14 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Baraka16

 استقالات في «السورية للاتصالات» بالسويداء بسبب نقص المازوت!
11/07/2021      



سيرياستيبس :
تقدم عدد كبير من العاملين في فرع الشركة السورية في السويداء باستقالاتهم خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب عدم قدرتهم على تغطية نفقات النقل العالية، جراء عدم قدرة الحافلات التي تم التعاقد معها من الفرع لنقل العاملين على تأمين مادة المازوت اللازمة لعملهم مما أدى إلى توقفها عن نقل العاملين.
  العديد من الشكاوى حول توقف عدد من المقاسم في كثير من القرى والبلدات عن العمل وانقطاع الاتصالات مع انقطاع التيار الكهربائي جراء توقف المولدات عن العمل بسبب تعطل بعضها إضافة إلى عدم تأمين مادة المازوت للبعض الآخر في كثير من تلك المقاسم.
بدوره عضو المكتب التنفيذي المختص في المحافظة وائل جربوع بين لـ«الوطن» أن التقرير المقدم من قبل فرع الاتصالات أكد على وجود تقديم استقالات من قبل العاملين في الفرع والتي يعود سببه الأول إلى عجز العاملين عن دفع أجور النقل المرتفعة بعد توقف الحافلات المتعاقد معها من قبل الفرع على نقل العمال وعدم قدرتهم على الانتقال من الريف والسكن في المدينة جراء ارتفاع بدل الإيجارات التي شهدت هي الأخرى تحليقاً غير مسبوق.
ولفت جربوع إلى أنه بحسب الواقع الراهن وطلبات الاستقالات المقدمة فإن الأمر يهدد بنقص اليد العاملة بالإضافة للنقص في الكادر الفني من عمال ( لحام كوابل وملاحظي خطوط).
وأشار إلى جملة من الصعوبات التي تواجه عمل الفرع تضمنها التقرير والمتعلقة بحاجة الفرع إلى نحو 70 ألف ليتر مازوت شهرياً لتغطية حاجة المراكز الهاتفية لضمان استمرارها في تقديم الخدمات في ظل نقص المادة إضافة إلى أن المسافات الكيلومترية المخصصة لآليات الفرع قليلة وغير كافية لإنجاز الأعمال المطلوبة موضحاً أن توقف بعض مراكز الهاتف عن العمل في عدد من القرى والبلدات يعود لحصول أعطال كثيرة في محركات الديزل في المراكز والمحطات الهاتفية بسبب ساعات العمل الطويلة.
وأشار جربوع إلى تنظيم 24 ضبط شرطة خلال الشهرين الماضيين لحوادث تتعلق بسرقة (كابلات هاتفية- كابلات كهربائية- بطاريات) مؤكداً أن استمرار تعرض الشبكات والكابلات والتجهيزات الهاتفية للتعديات والسرقات من قبل مجهولين بات يستنزف طاقة الورشات والمواد الفنية الموجودة لدى الشركة خاصة مع عدم القدرة على التعويض وصعوبة إعادة الاتصالات للأماكن المسروقة.
الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس