ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/09/2022 | SYR: 07:37 | 25/09/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19



Aleppo_Int-2019-2022




IBTF_12-18



Sham Hotel






runnet20122




Baraka16

 الجمارك بلهجة شديدة لاتتعاملوا بالمهربات ..
ضبط أحذية ودخان مهرب مخبأ في سيارة قمامة ..
06/09/2022      


الجمارك العامة تهيب بعدم التعامل مع البضائع المهربة وحيازتها

سيرياستيبس :

أهابت مديرية الجمارك العامة بالمواطنين والصناعيين والتجار عدم التعامل مع البضائع المهربة وحيازتها لما في ذلك من تبعات قانونية عليهم وأثر سلبي على الاقتصاد والصحة والمجتمع.

وأكدت المديرية في بيان لها استمرارها في بذل كل الجهود لقمع التهريب وضبط البضائع المهربة متوجهة بالشكر للمواطنين الذين يقدمون معلومات تساعد  في ضبط المخالفات وقمع التهريب.

وكشفت المديرية عن عدد من القضايا التي تم ضبطها لبضائع مهربة شملت الأدوية البشرية والموبايلات والدخان الأجنبي والساعات والمازوت والأسلحة والمسدسات القديمة “الأنتيكا” والأقمشة والمكياجات والدراجات الهوائية والمواد الغذائية.

ووفق بيان المديرية فإنه تم ضبط بعض البضائع المهربة عند دخولها إلى الأمانات الجمركية الحدودية موضوعة بمخابئء سرية والبعض الآخر تم ضبطه من خلال ترصد حركة تهريب البضائع عبر الحدود وداخل المستودعات مشيرة إلى أن غرامات هذه القضايا بلغت مئات الملايين من الليرات السورية.

المديرية لفتت في بيانها إلى أنه تم أيضاً وفقاً للقضايا المحققة ضبط بضائع مهربة مخبأة في سيارة قمامة وهي عبارة عن دخان أجنبي وأحذية كما تم ضبط أحد المستودعات الذي يحوي عبوات فارغة لمادة الزيت التركي المهرب تم تفريغ محتواها في عبوات أخرى على أنها منشأ سوري وطني ما يشكل مخالفة لقانون الجمارك وقانون حماية المستهلك.

وبينت المديرية أن هذه القضايا تأتي نتيجة العمل اليومي الذي تقوم به مديرية الجمارك العامة في مكافحة التهريب من قبل عناصر مديرية مكافحة التهريب ومديرية شؤون الضابطة الجمركية والمديريات الإقليمية بالمحافظات.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1




Baraka16


Orient 2022



Haram2020_2


mircpharma



معرض حلب


ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس