ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 12:22 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 توزعها 3 محلات كبرى في دمشق..ضبط 5 أطنان من لحوم الأبقار النافقة
18/09/2020      


لحوم
 


  

ضبطت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق اليوم مستودعا يحوي أكثر من خمسة أطنان من لحوم الأبقار النافقة وذلك في قبو سكني بسوق الخضار في منطقة القزازين بشارع بغداد.

وأوضحت المديرية أنه “نتيجة تعاون المجتمع الأهلي وردت معلومات بقيام عدد من الأشخاص بنقل أبقار نافقة إلى مدينة دمشق وتم الانتظار حتى دخولها مستودع بقبو سكني لصاحبه ي.ب ليتم ضبطها من قبل عناصر دورية حماية المستهلك” لافتة إلى أن “صاحب اللحوم الفاسدة عندما تفاجأ بالعناصر قام بتهريب كميات من اللحوم الفاسدة إلى السوبر ماركت المقابل للمستودع حيث تم ضبطها مع أجبان فاسدة”.

وأشارت المديرية إلى أن “صاحب اللحوم اعترف بأنه يقوم بتوزيع اللحوم إلى خمسة محلات اثنان منها بباب سريجة” مبينة أن التحقيقات ما زالت جارية مع صاحب المستودع لمعرفة مصدر الأبقار النافقة وما يرتبط بهذه العملية من معلومات وأشخاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ودعت المديرية الأهالي إلى التعاون مع عناصر التجارة الداخلية بكل المحافظات لضبط المخالفات والأسواق مؤكدة أن العناصر موجودة في الأسواق بجميع الأوقات وحتى ساعات متأخرة من الليل إضافة إلى أن المديرية تتابع تلقي شكاوى المواطنين على الرقم المخصص 119 ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها…


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق