ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 18:50 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 السورية للتجارة ..
تقسط السجاد .. وتستورد الزيت .. وتشتري زيت الزيتون من الفلاحين
23/11/2021      



 

 سيرياستيبس :

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة أمس عن رغبتها بشراء مادة (زيت الزيتون) من الفلاحين وكانت قد أعلنت بتاريخ العاشر من الشهر الجاري عن مناقصة داخلية/ خارجية لاستيراد 25 مليون لتر زيت نباتي معبأ بعبوات واحد ليتر.

 

كما أعلنت المؤسسة عن فتح باب التقسيط لمادة السجاد بكافة انواعه بمناسبة قدوم فصل الشتاء ،موضحة انه يحق لشريحة العاملين الدائمين في الدولة والعقود السنوية غير المنتهية عقودهم خلال فترة التقسيط من الاستفادة من هذا الإعلان.

 

وبحسب التعميم الصادر عن المؤسسة والموزع على كافة الفروع فإن سقف القرض 500الف ليرة سورية وبفائدة 5% على أن يبدأ قبول الطلبات للراغبين بالاستفادة من القرض، شريطة أن ترسل القوائم من الجهات العامة بأسماء الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط أعلاه مع الرقم الوطني وتعهد من محاسب الإدارة وآمر الصرف بتسديد الأقساط في مواعيدها وعلى مسؤوليتهم .

 

وأشار التعميم أنه بعد استلام العاملين للمواد يتم تنظيم محضر استلام افرادي مع مفصل هوية المستلم وتتم مراسلة الجهة بأسماء العاملين مع مبلغ التقسيط لكل منهم لبدء حسم الأقساط الشهرية عن المستفيدين وتسديدها للمؤسسة ،وتستبعد الجهات العامة التي عليها ذمم تقسيط سابقة للفروع .

كما يتم تطبيق الغرامات القانونية في حال عدم قيام الجهة بالتسديد بالمواعيد المحددة


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق