ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 13:05 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 افتتاح معرض منتجين في حلب
16/12/2021      


افتتاح معرض (منتجين) في حلب بنسخته الثانية يعيد الآلق لخان الشونة بعد تأهيله

 

 

سيرياستيبس :

افتتح  معرض (منتجين) أبوابه أمام زواره في خان الشونة أحدى أبرز الخانات الشهيرة في مدينة حلب القديمة بعد إعادة تاهيله بمشاركة واسعة من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتَوسطة وبحضور وزير الصناعة محمد زياد صباغ ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرَو سالم ومحافظ حلب وأمين فرع حلب لحزب البعث وممثلين عن الفعاليات الاقتصادية والصناعية والسياحية.

 


 

وكرس المعرض بنسخته الثانية جل اهتمامه لدعم  المشاريع الناشئة ودعمها  لاسيما أنه جاء بالتوازي مع عودة الحياة لخان الشونة حيث احتضن بين جدرانه العتيقة طيفاً واسعاً يلتقي فيه المنتجون ومشاريعهم مع الزوار بشكل مباشر والتي تتيح ترويجاً ولقاء معهم.

 

في حين أدلى كل من الوزيرين “الصناعة والتجارة الداخلية” بتصريحات للصحفيين على هامش افتتاح المعرض أعربا فيه عن أهمية معرض منتجين ٢  وإقامته في مدينة حلب التي تشهد مرحلة التعافي والنهوض الاقتصادي.

 

من جهته قال علاء هلال مدير المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات في حديث ل”تشرين”: أن المعرض مستمر لغاية العشرين من الشهر الحالي وبمشاركة واسعة بلغ  عدد المنتجين نحو  248 مُنتجِاً من مختلف مجالات وقطاع الإنتاج الاستهلاكية والغذائية، إضافة لصناعات الألبسة  والصناعات الجلدية والأعمال اليدوية واحتياجات العائلة والمفروشات علاَوة على الصناعات الهندسية.

 


 

وانطلق “منتجين”  في تشرين الثاني من العام المنصرم  بدورته الأولى في التكية السليمانية بدمشق وسط اهتمام رسمي وشعبي كبيرين، وقد حظي حينها المعرض بزيارة كريمة من الرئيس الأسد والسيدة أسماء الأسد ولاقى المنتجون دعماً لمشاريعهم المقدمة للنهوض بقطاع الأعمال َوعودة الحياة الاقتصادية إلى سابق عهدها ودوران عجلة الإنتاج من جديد.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق