ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/01/2022 | SYR: 02:44 | 20/01/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 الوزير سالم يهدد التجار .. لن نسمح لكم برفع الأسعار ؟
18/12/2021      


دمشق - سيرياستيبس :

لانعرف ماذا يمكن أن يحدث إذا حذر الوزير عمرو سالم التجار من رفع أسعارهم بعد زيادة الرواتب في الوقت الذي يجب ان يكون فيه الوزير نفسه قد نجح بعد أشهر من استلامه ووفقا لما وعد به في إعادة ترتيب الأسواق وفق مظلة تكاليف واضحة والأهم تحت مظلة رقابة نزيهة تقوم بدورها بشكل صحيح بعيدا عن الاستغلال وابتزاز التجار الذين بدورهم يبتزون المواطن ..

ولكن هذا لم يحدث فالأسواق مازالت في فوضى وكل الملفات يجري معالجتها بشكل مجتزأ وبعيدا عن التنظيم الكلي الذي يعيد للأسواق توازنها واستقرارها ..

فقد أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور "عمرو سالم" أنه "لا يوجد أي مبرر لمربي الدواجن أو لأي تاجر أو منتج لرفع سعره بعد صدور مرسوم رفع الرواتب الذي أصدره سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد" .

وبحسب بيان تم نشره عبر الصفحة الرسمية لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على فيسبوك فإن "الوزارة لن تسمح برفع الأسعار خلال يومين من صدور المرسوم مهما بلغت الحملات التي تطلق من قبل صفحات مربي الدواجن، فإنّ الأسعار لن ترفع وستنخفض وبالقانون" .

وشدد بيان الوزارة على أنه "يجب على الجميع أن يخفض أسعاره بما ينسجم مع نشرات مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وهي تضمن له استرجاع كلفته والربح المشروع .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق