ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:03/10/2022 | SYR: 00:01 | 03/10/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 ضبط مستودع يستخدم الذرة العلفية للاستخدام البشري بطرطوس
23/09/2022      



سيرياستيبس :

أكد مدير التموين والتجارة الداخلية بطرطوس بشار شدود أن دوريات عناصر المديرية نظمت 30 ضبطاً تموينياً، كان أبرزها ضبط صهريج محروقات في بانياس بمخالفة التلاعب بسهم أحد العينات الذي يحدد الكمية المعبأة ونزع الترصيص عن سكر التفريغ، وتم إحالة المخالف موجوداً إلى القضاء المختص.

 

وأضاف شدود أنه تم ضبط محمصة في طرطوس تقوم بغش وتضليل المستهلك من خلال استخدام الذرة العلفية وتحميصها للاستهلاك البشري، وقد تمت مصادرة الكمية والبالغة ٦ أطنان ذرة وحجزها في مستودع المديرية، إضافة إلى ضبوط بحق مراكز و موزعي البيض لا يقومون بتحرير فواتير بمبيعاتهم ويبيعون البيض بسعر زائد.

 

كما تم ضبط مركز توزيع محارم ومحل بالجملة لا يوجد بحوزتهم فواتير بالبضاعة الموجودة لديهم، ومركز توزيع فوط أطفال يقوم بتحرير فواتير غير نظامية بمبيعاته، كما ضبطت عناصر الرقابة ضبطت سيارات توزيع مواد غذائية ومياه معبأة وشركة أراكيل ومستلزماتها في صافيتا وطرطوس لا تحرر فواتير بمبيعاتها.
وأشار إلى أنه تم ضبط أفران تموينية في صافيتا و بانياس بمخالفة عدم التقيد بأوقات العمل وعدم وجود لوحة تبين سعر ربطة الخبز، إضافة إلى معتمدي خبز في بانياس ومنطقة طرطوس والدريكيش بمخالفة التلاعب بنظام البطاقة الالكترونية وبلغت قيمة التغريم /٤،٢١٥،١٥٠/ ل.س.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق