ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/06/2024 | SYR: 21:19 | 21/06/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 نحن وكل المواطنين ننتظر على أحر من الجمر
محافظة اللاذقية ترد على سيرياستيبس .. سنسرع تطبيق نظام الجي بي اس ..
24/12/2022      




سيرياستيبس :
تلقى موقع سيرياستيبس ردا من محافظة اللاذقية على مادة منشورة لديه  تركز في مضمونها على البطء بتنفيذ مشروع التتبع في محافظة اللاذقية وطرطوس وغيرها   في الوقت الذي تعاني منه هذه المحافظات أزمة نقل مريرة جدا
ننشر الرد كما وردنا :
 بالاشارة الى المادة التي نشرها موقعكم بعنوان "بينما العاصمة انهت مشكلة النقل بقرار سيجته بالزمن, في اللاذقية : أزمة نقل حتى العدم .. والجي بي اس بطيء  حتى الفساد"..
 نبين لكم انه ضمن اجراءات تركيب وتطبيق نظام التتبع   ,انهت المحافظة كل الاجراءات المتعلقة بتطبيق النظام تدريجيا على الخطوط التي تم تقسيمها ضمن المحافظة الى 8 مجموعات ,يكون التطبيق فيها تباعا. وصدر تعميم عن السيد المحافظ والموجه الى قيادة الشرطة بتاريخ 12 من الشهر الحالي لإلزام السرافيس بتركيب الجهاز والتشدد في معاقبة المتسربين منهم عن التركيب ومنحهم مهلة 15 يوما لذلك. كما انه تم مخاطبة الشركة المنفذة لتركيب الاجهزة للإسراع في عملية التركيب وجاهزية المحافظة لفتح مراكز لهم في مناطق المحافظة جبلة والقرداحة والحفة اضافة الى مركز اللاذقية ضمن كراج انطلاق باصات البولمان لتسهيل عملية التركيب و الاسراع فيها لهذه الغاية. وتم الاتفاق اليوم مع اعضاء لجنة تنظيم السير للبدء بتطبيق نظام التتبع على سرافيس اللاذقية جبلة ,واللاذقية القرداحة خلال الاسبوع القادم ,حيث تم تركيب الجهاز على معظم هذه السرافيس العاملة على هذه الخطوط ويبلغ عددها حوالي 510 سرافيس ,وتطبيق العقوبات على 18 سرافيسا منها , لم تلتزم بتركيب الجهاز حتى الان . وستستمر عمليات تركيب الاجهزة خلال فترة عطلة عيد الميلاد وراس السنة الميلادية, للبدء بتطبيق نظام التتبع الالكتروني على السرافيس المسجلة ضمن المجموعة الثانية وتخدم عدد من الاحياء في مدينة اللاذقية ومنها سقوبين و سنجوان و بكسا والدائري الشمالي وو المشيرفة و بسنادا وعددها مجتمعة 485 سرفيسا لتطبيق النظام ورسم مسار سير هذه السرافيس بعد العطلة مباشرة اضافة الى خطي اللاذقية صلنفة و اللاذقية الحفة التي انتهت معظمها من تركيب الجهاز الخاص بها. ونحن مستمرون بتركيب الاجهزة على السرافيس ليكون نظام وبرنامج التتبع جاهز خلال فترة قصيرة.
مدير المكتب الصحفي في محافظة اللاذقية ،بسام الإبراهيم
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق