ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/11/2021 | SYR: 17:05 | 28/11/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 أجنحة الشام للطيران تسير رحلات مباشرة من دمشق إلى أبو ظبي
13/11/2021      



دمشق - سيرياستيبس :

أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران عن تسيير رحلات مباشرة من مطار دمشق الدولي إلى مطار أبو ظبي اعتباراً من الـ 26 من تشرين الثاني الجاري.

مدير التطوير والعلاقات العامة بالشركة أسامة ساطع :  أن الشركة وسعت خارطة رحلاتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتشمل العاصمة أبو ظبي لتسهيل حركة السفر ولا سيما للسوريين المقيمين في المدينة إضافة إلى تنشيط حركة النقل الجوي والتجاري بشكل عام بين البلدين الشقيقين.

وكانت شركة أجنحة الشام للطيران أعلنت في حزيران الماضي عن عودة رحلاتها المباشرة من دمشق إلى الإمارات العربية المتحدة بعد توقفها جراء جائحة كورونا وتسير حاليا رحلات إلى إمارة الشارقة من مطار دمشق الدولي ومطار حلب.

------

أجنحة الشام للطيران راعيةً  للمؤتمر والمعرض العالمي الثالث عشر للطيران الإنساني والمنظم من قبل برنامج الغذاء العالمي  في دبي.

تُشارك أجنحة الشام للطيران كداعم وراعي رئيسي في فعاليات المؤتمر والمعرض ال١٣ للطيران الإنساني والذي يُقام في فندق JW Marriot بدبي والذي ينظمه برنامج الغذاء العالمي (WFP) التابع لمنظمة الأمم المتحدة،والذي تنطلق فعالياته بالفترة مابين ٢٦ ولغاية ٢٨ تشرين الأول ٢٠٢١.
هذا ويهدف المؤتمر لترسيخ أطر التعاون بين شركات الطيران في العالم و منظمة الغذاء العالمي (WFP) التابعة للأمم المتحدة.
كما يبحث المؤتمر في أجندته أيضاً لهذا العام فرص إيجاد الحلول المبتكرة في مجال النقل الجوي للمساعدات الإنسانية على اختلاف أنواعها بالإضافة لبحث الأثار المباشرة والغير مباشرة للعنصر البشري وأثره على عمليات التشغيل والنقل الجوي لشركات الطيران.
هذا وقد دُعيت أجنحة الشام للطيران اليوم للتحدث عن دورها الحيوي الهام كناقل جوي في عمليات نقل المساعدات الطبية والانسانية المختلفة وتجربتها في هذا المجال، حيث أشار مدير تطوير الأعمال في الشركة، أسامه ساطع، إلى أهمية التعاون مع المنظمات الإنسانية وعلى رأسها منظمة برنامج الغذاء العالمي WFP  في اكتساب الخبرات و تلبية متطلبات المنظمات الدولية ولاسيما من حيث المحافظة على تقديم أعلى معايير الأمان والسلامة لنقل المسافرين والشحنات الجوية على حد سواء وهو ما يتطابق مع متطلبات هيئة الطيران المدني العالمي ومنظمة الصحة العالمية (WHO) وغيرها.
يُذكر أن أجنحة الشام للطيران قد ساهمت في نقل العديد من الشحنات الجوية لتجهيزات طبية ومخبرية وحتى لقاحات Covid 19 اضافة لشحنات غذائية ومستلزمات انسانية  لصالح العديد من الجهات الحكومية و  المنظمات الإنسانية ونالت ثقتها لمطابقتها أعلى معايير السلامة والأمان المعمول بها عالمياً.
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق