ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/01/2022 | SYR: 02:39 | 20/01/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 منتجع أفاميا السياحي باللاذقية
المزيج المتناغم بين الطبيعة والبحر مع لمسة دافئة من عبق التاريخ
19/11/2021      



لا يتوفر وصف.

 
سيرياستيبس - اياد خليل
الوصول إلى منتجع أفاميا  في اللاذقية ، ينسي المسافر عناء الطريق الذي قد يستغرق ساعات.
لحظة الوصول والإطلالة على تلك الزرقة لبحر تتمايل مياهه الشفافة على إيقاع نسيم أكتوبر العليل، كفيلة ببث النشاط في الأجسام المرهقة، وإزالة كل الضغط الحياتي المتراكم.

ودخول ردهة الفندق الفسيحة والفخمة، يشعر الزائر بالراحة والألفة في آن واحد.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يتطلعون لإيجاد أفضل المنتجعات السياحية في الساحل السوري، فوجهتك التالية يجب أن تكون إلى منتجع افاميا السياحي باللاذقية دون شك.

إنه أفضل منتجع في اللاذقية والساحل السوري، و يوفر لنزلائه مجموعةً من الخدمات ووسائل الترفيه والراحة والاسترخاء .
يتميز منتجع افاميا السياحي بموقع ممتاز ويتميز بأنّه فخمٌ جداً، فهو يضم عدداً كبيراً من الغرف و الشاليهات التي يتم فيها استقبال العائلات والسياح.

يبعد عن مركز مدينة اللاذقية قرابة 2 كم ،ويحظى بإطلالة جذابة على شاطئ البحر  ما يجعله مقصدا مثالياً لمتعة السياحة ورجال الأعمال.  

في منتجع افاميا تتمتع بأفضل الخدمات من وسائل الترفيه وحسن الضيافة والراحة ،يقدم منتجع افاميا 190 جناحاً وغرفة متكاملة التجهيزات اضافة الى 42 فيلّا بغرفة ،غرفتين وثلاث غرف نوم مع التراس ،تضم جميع الغرف والاجنحة تجهيزات حديثة  لخدمة النزلاء.

يمكن للنزلاء الاستفادة من المرافق والتجهيزات العصرية لعقد المؤتمرات والندوات في قاعة أفاميا،حيث يوجد مايلبي كافة الإحتياجات من أحدث المعدات الصوتية والمرئية مع مساحة كبيرة تكفي ل 400 شخصا ،أضف الى ذلك مركز الأعمال ودعم خدمة السكرتاريا المحترفة ،وغرفة أوغاريت للإجتماعات التي تستوعب حتى 150 شخص،علاوة على ذلك يتوفر أماكن شاسعة لتنظيم أهم المناسبات والأحداث في الهواء الطلق.

ويضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي اذواقكم من المنارة  إلى فلوكا والبريز وبار المودز.
كما يوجد في المنتجع  نادي بودي لاينز للتمتع بالرشاقة مع أحدث معدات الجمنازيوم ورفع الأثقال مع مدربين محترفين

كما بإمكان الضيوف التمتع بوجباتهم في غرفهم مع خدمة غرفة خاصة على مدار 24 ساعة.

 منتجع أفاميا  حلم تحقق ليصبح الملاذ الأفضل للباحثين عن الراحة الذهنية والجسدية في آن واحد. لقد كرّس القائمون عليه كل الطاقات لجعله الوجهة الأولى في سورية لمختلف الأسواق السياحية محلية كانت أم عالمية، حيث إن المزيج المتناسق بين الطبيعة والبحر والتاريخ العريق المرتبطة به أفاميا إضافة إلى مختلف وسائل الراحة والخيارات المتنوعة من المطاعم التي يحتضنها المنتجع ستجعل منه الاختيار الأمثل للعائلات وللباحثين عما يفوق الراحة والاسترخاء من مختلف أنحاء العالم