ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/11/2022 | SYR: 21:51 | 28/11/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 أجنحة الشام للطيران تحتفل بتكريم وكلاء ومكاتب السياحة والسفر "العشر الأوائل في المبيعات" على خطوطها في أربيل
17/11/2022      


سيرياستيبس :


أقامت شركة أجنحة الشام للطيران حفل عشاء مساء يوم السبت 12 تشرين الثاني 2022  في فندق روتانا بمدينة أربيل وبالتعاون مع وكلائها  " Zozik Aviation" للسياحة والسفر تكريماً للعشر الأوائل من مكاتب السفر الأعلى مبيعات لهذا العام.
 تضمن الحفل عدة فقرات فنية وعروض فلوكلورية أمتعت الحضور، كما تضمن الحفل أيضاً سحب على عدة تذاكر طيران مجانية على خطوط أجنحة الشام تم تقديمها لعدد من المكاتب والحضور ضمن مسابقة السحب على الجوائز.

هذا وقد حضر الحفل رئيس مجلس إدارة أجنحة الشام للطيران وبعض أعضاء وموظفي إدارة الشركة إضافةً إلى المدير التجاري ومدير المبيعات للمحطات الخارجية بالشركة ووكيل أجنحة الشام للطيران في أربيل " Zozik Aviation" للسياحة والسفر وعدد من مكاتب السياحة والسفر وضيوف من كلا الجانبين.

يُذكر أن أجنحة الشام للطيران تُسير رحلاتها الجوية من دمشق وبالعكس وإلى أكثر من ١٥ وجهة عربية ودولية من بينها "أربيل"حيث تعمل الشركة جاهدةً كي توفر لمسافريها تجربة طيران أمنةً مريحةً وذلك من خلال تطبيقها لأعلى معايير السلامة والأمان المعمول بها دولياً، إضافةً لحزمة من الخدمات المتميزة تُقدمها الشركة على متن كافة رحلاتها المتوجهة من مطارات دمشق وحلب بالإضافة لمطار اللاذقية.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق