ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 00:41 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 الأمبيرات مازالت عصف فيسبوكي ..
والمهم هو زيادة كميات الكهرباء المولدة كا وعد الوزير الزامل
10/11/2020      


مهندس جذر كشك لمبات منازل - cecilymorrison.com

سيرياستيبس :
يبدو أن فكرة اتاحة الأمبيرات في دمشق بعد أن صارت امرا واقعا في حلب لاتبدو بعيدة .. وما المانع  أن يكون هناك تفكير باتاحتها , ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ خطوات عملية ..
فقد تداول سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن وزارة الإدارة المحلية بالتعاون مع محافظة دمشق قامت بالإعلان عن مناقصة بالسرعة الكلية لحقوق تأجير الأمبيرات، إلا أن مصدر مسؤول في وزارة الكهرباء نفى علم الوزارة أو التنسيق معها في أي شيء يخص توليد وبيع الأمبيرات في مدينة دمشق. وبيّن المصدر ل “الوطن أون لاين”، أن الوزارة تعمل على إدخال مجموعات توليد جديدة كانت قيد الصيانة مع النصف الثاني من الشهر الجاري بقصد توليد 700 ميغا واط، مؤكداً أن هناك حالة صيانة وتأهيل لمكونات العمل بما يسهم في تعزيز كفاءة أداء الشبكة وعدم حدوث مشاكل خلال أشهر الشتاء القادم. كما أوضح أنه رغم الظروف العامة الصعبة وارتفاع الطلب الكبير المتوقع على الطاقة الكهربائية، ستعمل الوزارة على تأمين التغذية قدر المستطاع وتوزيعها بما يضمن عدالة التقنين. من جهته، كشف المدير العام للشركة العامة لكهرباء دمشق هيسم الميلع،  أنه لا يوجد برنامج تقنين ثابت، وإنما كل يوم مختلف عن الآخر حسب الأحمال والكميات المتاحة التي توزَّع. وأضاف الميلع أنه من الممكن أن يكون يوماً 4 ساعات وصل وساعتي قطع، والذي يليه 3 بـ 3، وممكن أن يكون يوماً ساعتي وصل و4 ساعات قطع، وممكن ساعة وصل و5 ساعات قطع، منوهاً بأن كمية الاستجرار إذا كانت كبيرة فحينها ستزداد ساعات التقنين.
وكان وزير الكهرباء غسان الزامل قد أكد أن واقع الكهربائي في سورية خلال فصل الشتاء القادم سيعاني من عدة صعوبات، خاصةً مع توجه المواطنين للاعتماد على الطاقة الكهربائية، نتيجة عدم توفر المحروقات والغاز. ويشتكي السوريون من انقطاع الكهرباء المتكرر ولمدة طويلة في مختلف المحافظات مع زيادة في ساعات التقنين الليلي، مبدين تخوفهم من زيادة ساعات التقنين خلال الأشهر القادمة مع صعوبة الحصول على مواد التدفئة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس