ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 04:45 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 تقديراً لإنجازه الأولمبي .. شركة أجنحة الشام للطيران تُكّرم الرباع الرياضي معن أسعد
19/08/2021      


أجنحة الشام
 



دمشق - سيرياستيبس :
تقديراً لإنجازه في دورة ألعاب الأولمبية في العاصمة طوكيو كرّمَتْ شركة أجنحة الشام للطيران اليوم الرباع معن أسعد الحاصل على الميدالية البرونزية ضمن مسابقة رفع الأثقال لوزن فوق 109كغ .
وذكر أسامة ساطع مدير تطوير الأعمال في الشركة بأننا نفتخر بالإنجاز الذي حققه الرباع معن أسعد في أولمبياد طوكيو ولاسيما أنه يأتي بعد غياب طويل لرياضتنا عن التتويج بالدورات الأولمبية لذلك استحق التكريم مع مدربه ليكون هذا التكريم حافزاً له لإحراز المزيد من الميداليات البراقة في البطولات الخارجية القادمة.

أجنحة الشام3
وذكر أيضاً أن تكريم الرياضيين ورعايتهم  محور مهم في عمل الشركة للأهمية الكبيرة التي تحظى بها الرياضة في مجتمعنا  اضافة الى أنها بوابتنا إلى مختلف أنحاء  العالم  مشيراً إلى أن الشركة سيكون لها العديد من محطات التكريم مع أبطال جدد في قادمات الأيام.
هذا وقد عبر اللاعب معن أسعد عن سعادته بهذا التكريم فأشار الى أنه أصبح أمام تحدٍ كبير  فور عودته من الأولمبياد  واضعاً نُصبًَ عينيه ذهبية دورة الألعاب الأولمبية القادمة 2024 في باريس وسيبدأ التحضيرات لهذا الحدث الرياضي الضخم منذ الآن متمنياَ أن يحقق ما يصبو اليه ليكون عند حسن الظن وخصوصا بعد التقدير الكبير الذي حظي به  انجازه الأولمبي.
يُشار إلى أن أجنحة الشام للطيران تضع ضمن إستراتيجيتها هدف دعم الرياضة والرياضين السوريين وتسعى إلى تحفيز الأبطال الرياضيين المتميزين في مختلف الرياضات إضافة إلى دعمها ورعايتها للكثير من النشاطات والفعاليات العديدة في مجالات مختلفة منها السياحية والإقتصادية والثقافية والعلمية والفنية  مُكرسةً بذلك دورها الوطني الريادي تُجاه المجتمع السوري الذي تنتمي له ومؤكدةً حرصها على تسليط الضوء على كل ما هو قيمة مضافة وإنجاز لافت.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس