ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 04:10 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 ينتظرها الجميع..
10 وظائف ستصل تطبيق واتساب في 2022
28/11/2021      


يعتبر تطبيق واتساب أكثر تطبيقات المراسلة الفورية انتشارًا واستخدامًا في منطقة الخليج والعالم، ويعمل التطبيق التابع لشركة "ميتا" المالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستغرام على تقديم المزيد من التحسينات دائمًا.

وقدم واتساب المزيد من الوظائف والميزات الجديدة التي توفر للمستخدمين أدوات لتسهيل عملية التواصل مع الآخرين، ويتيح إمكانية تبادل ومشاركة الملفات والوسائط المتعددة بضغطة زر. وبالرغم من الإفراج عن عشرات الميزات بشكل دوري، إلا أنها ما زالت تعمل على المزيد من التحسينات والتي جاء أبرزها في العام الجاري، بما ساهم في جعل خدمات التراسل أكثر سهولة وجاذبية للمزيد من المستخدمين.

وأضافت واتساب مؤخرًا إمكانية تفاعل المستخدم مع الرموز التعبيرية بالرسائل مثل التي في فيسبوك وانستجرام، بحيث يمكن الرد على الرسائل عبر الرموز التعبيرية. ينتظر المستخدمون في العام المقبل تحسينات جديدة خاصة بإدارج خيار جديد يمكنهم من تحديد ما يريد إظهاره أو إخفاءه على جهات الاتصال في التطبيق، هذا إلى جانب ما هو متاح بالفعل من خيارات لإخفاء أوقات الاتصال.

تطبيق WhatsApp سوف يتيح ايضًا لعملائه إمكانية نسخ الملاحظات الصوتية، وذلك عبر ميزة معالجة الرسائل الصوتية وتحويلها لنص مكتوب، وذلك لتسهيل عملية إعادة توجيه بعض الرسائل والاستفادة منها عند استخدامها مع جهات اتصال آخرى.

ليس هذا فقط هناك تحسينات آخرى سيطرحها التطبيق، وأبرزها هي عملية تهيئة المحادثات المجمعة عبر الرموز التعبيرية والملصقات. من الميزات الآخرى المنتظرة في العام المقبل، إمكانية تلقى مذكرة صوتية خارج المحادثة يمكن الاستماع لها عبر فقاعة آخرى تنبثق من المحادثة دون الحاجة للدخول إلى الدردشة مرة آخرى.
وقد تقرر أن يتيح واتساب أيضًا إمكانية إرسال -مجموعة من الأشخاص ربما المسؤولين- معلومات للعديد من جهات الاتصال في التطبيق ولكن لا يمكنهم الرد أو التجاوب مع تلك الرسائل ولكن قراءتها فقط


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس