ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 21:48 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 الطالب السوري عمار علي يفوز بالمركز الأول عالميا في مسابقة الذكاء الصنعي
19/02/2021      


 


دمشق - سيرياستيبس
ما أجمله من خبر أن ينجح شاب سوري في تحقيق فوز عالمي مُستحق .. وما أجمل أن يُكرم من وكالة ناسا ... والأجمل أن يكون التميز سورياً 
فقد فاز الشاب السوري عمار علي بالمركز الأول عالميا في مسابقة الذكاء الصنعي التابعة للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي ووكالة ناسا الفضائية .

 وكانت وكالة ناسا الفضائيه أقامت مسابقه على ممستوى العالم . والمسابقة عبارة عن  بناء شبكة عصبونية لتوقع مؤشر اضطراب للعواصف الشمسية التي تؤثر في حقل الجاذبية الأرضية. مدة المسابقة كانت شهرين يحق للمتسابق إرسال 3 حلول كحد أقصى في الاسبوع. المسابقة تابعة للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي ووكالة ناسا الفضائية , وقد تمكن الطالب عمار علي من الفوز بجدارة .
السوري عمار علي  خريج مركز المتميزين وموفد لجامعة سانت بطرس برغ لتحصيل اجازة الماجستير بهندسة الميكاترونيك

هذا وكتب الطالب السوري عمار هلى صفحته .. الفوز بالمركز الأول عالميا في مسابقة الذكاء الصنعي التابعة ل الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي ووكالة ناسا الفضائية .
أود أن أهدي هذا الفوز لعائلتي وأهلي وحبيبتي وأصدقائي فلولا فضلهم اللامتناهي لما وصلت يوما إلى هنا.والشكر العظيم لكل المعلمين الفاضلين في مدرستي وفي المركز الوطني للمتميزين . كما أود أشكر جميع دكاترتي في جامعة تشرين في قسم الميكاترونيك للمتميزين وأخص بالشكر الدكتور Iyad Hatem منسق البرنامج والدكتور Samer Sulaiman المشرف الداخلي. مع جزيل الشكر لهيئة التميز والإبداع التي طالما كانت البيئة الراعية والحاضنة لانطلاقاتنا وإنجازاتنا ورئيسة الهيئة الدكتورة هالة دكاك
وختم بالقول : عظيم الشكر لقائد الوطن الرئيس بشار الأسد والسيدة الأولى أسماء الأسد لرعايتهم المستديمة للعلم و التميز راجيا أن تنتهي محنة سوريا قريبا.
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس