ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 13:53 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 

اقطعوا رؤوس الأفاعي ... إن كنتم صادقين .
09/09/2008

      


اللاذقية – داوود الماني :

 نومة أهل الكهف تتجدد ، والنائمون الجدد هم أفاعية المرتزقة الذين يسرحون ويمرحون دون حسيب أو رقيب ، ويعيثون فسادا ً في مجلس مدينة اللاذقية ، تحميهم المحسوبيات لهذا المسئول أو ذاك ، ومظاهر الفساد في المدينة تستشري وتتضخم حتى باتت روائحها تزكم الأنوف .

هذه الصورة المأساوية للوضع الراهن الفاسد في بلدية اللاذقية تستوجب توجيه كتاب مفتوح إلى رئيس مجلس المدينة ، ويبادر إلى قطع رؤوس الأفاعي الكبيرة و الصغيرة في البلدية .

 لا نريد الدخول بالتفاصيل الدقيقة .. الدقيقة للفضائح والفساد والمفسدين ببلدية اللاذقية لاسيما وقد سبق وأن أشرنا إليها ... و نحن نعرفها ونعرف مرتكبيها و بالأسماء الصريحة و هناك عدد منهم لا يزالون يتربعون على كراسيهم حتى الآن .. وما لم يحسبهم المسئولون ، وسيأتي اليوم الذي نشير فيه إلى أسمائهم صراحة ليفتضح أمرهم .

 وفي هذه العجالة ثمة سؤال نسأله لرئيس مجلس المدينة : هل لا يوجد غير هؤلاء الفاسدين والمفسدين في بلدية اللاذقية ؟ نحن نعلم إن هناك كفاءات عالية جداً ومخلصة جدا ً جدا ًلهذا الوطن لكنها مغيّبة للأسف بسبب سطوة الفاسدين والمفسدين .

 نأمل منك يا رئيس مجلس مدينة اللاذقية أن تكشف عن رموز الفساد الذين لا يزالون يتربعون على عروشهم و يقولون علنا ( نحن هنا ) . افعلها يا رئيس بلدية اللاذقية قبل أن نفعلها نحن ، في يوم بات قريبا جدا ، فلقد بلغ السيل الذبى ... و الجميع مرصود في مبنى البلدية الفاسد من أعضاء مجلس مدينة و موظفين .

 نريد منك يا رئيس البلدية الانتهاء من مقولة هذا محسوب على فلان ... و آخر على علتان ... و ثالث على من كان !!

 و نريد الانتهاء من تدخل أعضاء مجلس مدينة اللاذقية بشؤون أعمال البلدية من أجل تمرير مصالحهم الشخصية المشبوهة مقابل خدمات لا تعد و لا تحصى .

 

 لا نريد في الوقت الحاضر التحدث عن عرابي الصفقات من بعض أعضاء مجلس المدينة في تمرير معاملات مشبوهة... و لكن سيأتي اليوم الذي نشير إلى أسمائهم و قد بات قريبا جدا ... وحينها سيحاسب المسئول قبل الشخص العادي حسابا ًعسيرا على هدر المال العام .. عليك أن تبدأ أولا ً بقطع دابر بعض رؤساء الدوائر من الفاسدين والتعامل معهم بقسوة بمقدار ما أثبتوا من وساخة كبيرة في تعاملهم مع المواطنين ومع الكثير من الملفات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس