ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 12:17 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 كيف تحصلين على أحمر شفاه مات ناجح من دون شفاه متشققة وجافة ؟
12/01/2022      

أصبحت أحمر الشفاه غير اللامع شائعة للغاية في الآونة الأخيرة. وقع فنانو المكياج ومدونو التجميل والمشاهير في حبهم تماماً. لهذا إليك كيفية وضع أحمر الشفاه غير اللامع حتى لا تجف شفتيك وتتشققان؟ فيما يلي أبسط النصائح:
تبدو الشفاه غير اللامعة جميلة وجذابة وأنثوية وتتوافق مع كل أسلوب تقريباً. هذا هو الاختيار الأمثل بغض النظر عن نوع المناسبة سواء كان ذلك للعمل أو لمناسبة كبيرة في الخارج.
عيوب أحمر الشفاه غير اللامع أو المات
لسوء الحظ، فإن العيب الرئيسي لأحمر الشفاه غير اللامع هو مقدار جفاف شفاهنا. تفتقر مستحضرات التجميل هذه إلى مكونات الترطيب (من أجل الحصول على تأثير غير لامع)، وبالتالي يمكنها تجفيف الشفاه والتسبب في عدم الراحة. من الصعب الامتناع عن لعق الشفاه الجافة والخشنة، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المشكلة إلى جانب إفساد تأثير المكياج.
هذا هو السبب في أن العديد من النساء يقررن التخلي عن استخدام مستحضرات التجميل غير اللامعة. على الرغم من أن التطبيق نفسه يبدو صعباً في البداية، إلا أن الممارسة تجعله مثالياً. ولكن ماذا تفعلين عندما يجف أحمر الشفاه غير اللامع المفضل لديك؟
كيفية تفادي جفاف الشفاه؟
لسوء الحظ، تتسبب التركيبة المحددة لأحمر الشفاه الجافة في جفاف الجلد وتصبح قاسية. هذه سمة من سمات كل أحمر شفاه غير لامع في السوق. ومع ذلك، يمكننا التصدي بشكل فعال.
إذا قام أي من أحمر الشفاه الآخر بتجفيف شفتيك، فهذه علامة على أن شفتيك في حالة سيئة. إذا كانت متشققة وتميل إلى التقشير، فقد يشير ذلك إلى أنها تفتقر إلى الترطيب والتغذية المناسبين - لهذا السبب، من المهم جداً استخدام أحمر الشفاه غير اللامع على شفاه جيدة الإعداد ومجهزة بشكل صحيح. عندها فقط سيكون التأثير مثالياً ويكون أحمر الشفاه أكثر متانة.

كيف تحضرين شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه المات؟

تقشير الشفاه
الجلد الجاف والمتقشر هو السبب الأكثر شيوعاً الذي يجعل أحمر الشفاه غير اللامع يعطي تأثيرات غير سارة. سيقلل تقشير الشفاه من متانة المنتج يجعل من الصعب تطبيق أحمر الشفاه بشكل متساوٍ حتى يتفاقم تأثير الشفاه الجافة. فكيف نتجنبها؟
الخطوة 1 تقشير الشفاه
اخلطي ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع نفس الكمية من السكر البني. دلكي الشفاه لمدة 2-3 دقائق. يمكنك أيضاً استخدام مقشر جاهز (متوفر في أي صيدلية) أو تدليك الشفاه بفرشاة أسنان ناعمة ومبللة قليلاً - سيكون التأثير هو نفسه.
الخطوة 2. ترطيب الشفاه
لا تنسي وضع مرطب للشفاه. يجب أن يكون معك دائماً مستحضرات التجميل الغنية بالعناصر المرطبّة لاستخدامها عندما تصبح الشفاه أكثر جفافاً. بهذه الطريقة، متى أردت استخدام أحمر الشفاه غير اللامع، تكون شفتيك مهيأة بشكل صحيح لذلك.
الخطوة 3. أحمر الشفاه التمهيدي
أساس أحمر الشفاه هو منتج غالباً ما يتم إغفاله أثناء المكياج. هذا خطأ لأن البرايمر الجيد يضمن تأثيرات جميلة ويمنع جفاف الشفاه. لا يطيل البرايمر من متانة أحمر الشفاه فحسب، بل يمكنه أيضاً ترطيب وتغذية البشرة بالإضافة إلى إنشاء حاجز غير مرئي وغير محسوس على الشفاه يمنع الإفراط في الجفاف.
كيفية تطبيق أحمر الشفاه غير اللامع؟
اتضح أن كيفية تطبيق أحمر الشفاه مهمة أيضاً. أحمر الشفاه غير اللامع يتطلب الكثير، ولا شك في ذلك. لا يجب عليك تحت أي ظرف من الظروف تطبيق الكثير من المنتج .إذا استخدمت الكثير، فسيتم تحميل شفاهنا بشكل زائد وسيتجمع المنتج في زوايا الفم أو يسبب قشرة صلبة متشققة على سطحها.
فكيف تفعلين ذلك بشكل صحيح؟ يجب وضع أحمر الشفاه غير اللامع باستخدام فرشاة صغيرة وبكمية كافية لتغطية الشفاه بطبقة رقيقة. يجب إزالة الفائض بمنديل. الخطوة الأخيرة هي دهن الشفاه ببودرة شفافة.
ماذا لو لم تنجح هذه النصائح ...
إذا جفت شفتيك بعد كل تطبيق لأحمر الشفاه غير اللامع على الرغم من أنك أعددتها لذلك، يمكنك استخدام خدعة أخرى بسيطة. أضيفي قطرتين من زيت اللوز إلى أنبوب أحمر الشفاه (يعمل فقط مع أحمر الشفاه السائل). بفضل هذا، فإن أحمر الشفاه سوف يرطب الشفاه بلطف وسيكون أسهل في التطبيق.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس