ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 11:58 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 لماذا كريم بي بي أفضل من كريم الأساس؟
19/06/2022      


عندما يتعلق الأمر بإتقان مكياج البشرة، هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها. هل تستخدمين كريم الأساس أم بي بي كريم؟ اسفنجة لوضعها أم يديك؟ والقائمة تطول. يمكن أن يكون الاختيار بين كريم البي بي كريم وكريم الأساس محيراً حقاً، خاصة إذا كنت غير متأكدة من الاختلاف. لمساعدتك على فهم ذلك، فقد كشفنا مزايا كلا المنتجين. ليس من المستغرب هنا أن الفائز الواضح في الحصول على بشرة أكثر صحة ونعومة هو استخدام كريم البي بي، لكننا نشجعك على قراءة المقال لمعرفة السبب.

ما الفرق بين كريم البي بي وكريم الأساس؟

تطبيق بي بي كريم
يعتبر BB Cream ، الذي يرمز إلى "بلسم الجمال"، خيار تغطية أخف من كريم الأساس، والذي يميل إلى أن يكون على جانب التغطية القصوى. يوفر كريم BB تغطية ندية وشفافة على شكل بلسم متعدد المهام. يجمع بشكل عام بين المرطب والبرايمر وكريم الأساس الملون والعناية بالبشرة و SPF في منتج واحد. كريم الأساس هو خيار تغطية كاملة يكون بشكل عام على الجانب غير اللامع، وهو مصمم لتغطية الجلد وأي عيوب.

هل كريم بي بي أم كريم الأساس أفضل للبشرة؟
بينما يتفوق كريم الأساس على BB Cream على مقياس التغطية، يتفوق BB Cream عليه عندما يتعلق الأمر بفوائد العناية بالبشرة فهوغني بالمكونات المضادة للشيخوخة مثل الشاي الأخضر والكولاجين البحري إلى جانب الترطيب الخطير على شكل حمض الهيالورونيك، يقدم كريم BB المزيد من فوائد العناية بالبشرة في تركيبته مقارنةً بكريم الأساس. كما أنه يميل إلى أن يكون أكثر بكثير على الجانب غير المسامي، مما يجعله مناسباً بشكل أفضل لمن يعانين من البشرة المعرضة لحب الشباب.

بين كريم البي بي كريم وكريم الأساس، كيف يمكنك معرفة الأفضل بالنسبة لك؟
إذا كنتِ فتاة تحبين المظهر اللامع "بدون مكياج، مكياج"، فإن BB Cream SPF15 هو الفائز الواضح. إنه أيضاً أحد أكثر المنتجات مبيعاً في العالم لهذا السبب، احتفظي بكريم الأساس للسهرات والمناسبات واتركي كريم BB للاستخدام اليومي.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس