ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 00:19 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 كيفية استخدام التونر لعلاج حب الشباب؟
13/07/2022      

غالباً ما يتم التغاضي عن التونر كمنتجات فاخرة للعناية بالبشرة يمكن التخلص منها من روتينك اليومي إذا كانت ميزانيتك محدودة. لكن الحقيقة هي أن تونر البشرة منتج أساسي للبشرة المعرضة لحب الشباب. يمكن أن تساعد هذه المنتجات في موازنة بشرتك وتقليل الأوساخ التي تسد المسام والحطام والمكياج التي قد يتركها المنظف الخاص بك وراءه. بالإضافة إلى ذلك، يساعد التونر على إزالة الزيوت الزائدة وتوازن درجة حموضة بشرتك، وهو جانب مهم للغاية في منع ظهور الحبوب. وكميزة إضافية، يساعد التونر على تجديد أي ترطيب فقده أثناء التنظيف أثناء تحضير البشرة لامتصاص أفضل لجميع المكونات النشطة الموجودة في الأمصال والزيوت والمرطبات.

كيفية اختيار التونر المناسب

تنظيف البشرة
يعتقد الكثير من الناس أن تونر الوجه قاسي ويجفف البشرة، ولكن كما أوضحنا، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. إذا كانت لديك تجارب سيئة مع التونر، فربما لا تستخدمين النوع المناسب لنوع بشرتك.
البشرة الدهنية - الهدف هنا هو الحفاظ على اللمعان غير المرغوب فيه تحت السيطرة وإزالة الدهون الزائدة من الوجه. في هذه الحالة، جربي التونر القابض الموضعي الذي يعمل على شد المسام وتقليل الزيوت العالقة. كمكافأة إضافية، يساعد حمض الساليسيليك الموجود في التونر على إزالة أي بكتيريا قد تسبب في انتشار البثور.
البشرة المختلطة - الأكثر شيوعاً التي تتميز بها منطقة T الدهنية، يمكن لمن لديهن بشرة مختلطة الاستفادة من استخدام تونر ممتص للزيت مماثل على جبهتك وأنفك وذقنك. ومع ذلك، يجب أن تكون حريصة على تجنب أي مناطق جافة على وجهك. بالنسبة لتلك المناطق، يمكن أن يساعد ماء التونر الخفيف والمرطب على ترطيب بشرتك بلطف دون إضافة زيوت زائدة.
البشرة الجافة - ابتعدي عن المواد القابضة الجافة واختاري المزيد من المياه المرطبة أو مستحضرات التنغيم. يمكن أن تساعد هذه المنتجات في ترطيب البشرة الجافة وتهدئتها قبل استخدام المرطب. يمكن أن يكون رذاذ الماء أيضاً مثالياً لوضع المكياج.
البشرة الحساسة - على غرار البشرة الجافة، ستحتاجين إلى تجنب أي تونر لحب الشباب من شأنه أن يجفف وجهك أو يحسسها، وابحثي عن شيء أفتح يساعد على ترطيبه. قد يستفيد أصحاب البشرة الحساسة أيضاً من استخدام تونر بمكونات معينة يمكن أن تساعد في تهدئة البشرة.
قد تضطرين إلى تجربة عدد قليل من أنواع التونر المختلفة للعثور على أفضل ما يناسبك بشرتك، لكن إضافة التونر خطوة مهمة في نظام العناية ببشرتك. انتبهي للمكونات - إذا كان تونر البشرة يحتوي على نسبة عالية من الكحول الطبي، فمن المرجح أنه تونر قابض مصنوع لأنواع البشرة الدهنية، في حين أن بشرتك قد تفضل التونر الخالي من هذه المادة. في النهاية، فإن العثور على تونر رائع لبشرتك والذي يساعدك على الشعور بأفضل ما لديك هو أمر يستحق البحث.
بمجرد اختيار التونر المثالي لك، فإن الطريقة التي تختارين بها تطبيق المنتج على وجهك أمر متروك لك. تفضل بعض النساء استخدام كرة قطنية أو وسادة قطنية لوضع التونر برفق بينما تشعر أخريات أن رشه أو حتى تربيته على الوجه هو ممارسة أفضل.
جربي أنواعاً مختلفة من التونر وطرق الاستخدام لمعرفة الأفضل بالنسبة لك. يمكن أن يساعدك خبير التجميل أيضاً في تقديم المشورة ومراعاة الجوانب الفريدة لبشرتك لتحسين روتين العناية بالبشرة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس