ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/04/2024 | SYR: 08:34 | 24/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



  فوائد لصقات تحت العين
21/12/2022      

لا شك أنكِ تتبعين روتين العناية بالبشرة والحصول على إطلالة مشرقة يومياً، وذلك بالاعتماد على منتجات منوّعة، ولكون محيط العيون من أكثر الزوايا في الوجه، والتي تظهر عليها علامات التعب والتقدم في العمر، نعرفك على فوائد لصقات تحت العين لاختيارها في روتينك القادم.


يوفر الشاي الأخضر الموجود في لصقات جل العيون ترطيباً فورياً وطويل الأمد للبشرة حول عينيك، ليرطب ويريح بشرتك، مما يجعلك تبدين وكأنك أصغر سناً، لا سيما بكونها تحتوي على مواد مغذية تساعد في تحسين مرونة الجلد ومكافحة الخطوط والتجاعيد حول العينين وتقلل بشكل فعال من الدوائر المظلمة، وتهدئ العيون المتعبة والهالات السوداء، فقط اغسلي وجهك جيداً ثم قومي بتجفيفه وقومي بتطبيق لصقات جل العيون من الماركة المفضلة لديك، واتركيه لمدة 20-30 دقيقة، وبعدها أزيلي اللاصقات ثم طبطبي بباقي الجل على بشرتك، واغسلي وجهكِ بالماء الدافئ.


تعمل لصقات اللافندر تحت العين على تهدئة البشرة المتهيجة وإزالة مظاهر التعب وعلامات الإرهاق، كما أنها تحمي وتقوي البشرة الحساسة حول العينين، وتعيد الحيوية وتحسن المرونة، وأيضاً تعمل على تفتيح وتبييض وتنعيم الجلد بفضل تركيبتها الفريدة، وننصحك بتطبيقها ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل نتائج.



تختار الكثيرات من السيدات لصقات خلاصة الحلزون لتطبيقها تحت العينين، والتي ترطب البشرة وتساعد على رفع وشد محيط العين الرقيق؛ بكونها غنية بمستخلص الحلزون والكولاجين المتحلل الذي يوفر تغذية غنية للبشرة حول منطقة العين، ويمكن تطبيقها بعد تنظيف البشرة وتجهيزها بالتونر ووضعها لمدة 20 دقيقة بلطف.



تنتج شركات التجميل مستحضرات الكركديه تحت العين لمنح البشرة الباهتة والجافة في منطقة ما حول العين الماء والعناصر المغذية لاستعادة حيويتها، وتساعد على تحسين شحوب البشرة وزيادة مرونتها وجعلها مشدودة أكثر، كما يترك البشرة ناعمة ومرطبة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس