ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 15:39 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



  أفضل عطور الحمضيات لرائحة منعشة في الربيع والصيف
02/05/2023      

على رغم أن عطور الحمضيات تناسب جداً فصلي الربيع والصيف، إلا أنه بإمكانك استخدامها طوال أيام السنة؛ فهي عطور نسائية تأتي بروائح خفيفة ومنعشة، ولكنها تثبت على البشرة لتدوم ساعات طويلة، وتبث الطاقة والحيوية في المرأة، وتَزيدها نشاطاً، وفي الوقت نفسه، تُضفي على إطلالتها لمسةً رائعة تلفت الأنظار إليها.. فإذا كنت من محبات رائحة الحمضيات، نرصد لك في هذا المقال، مجموعةً من أفضل عطور الحمضيات؛ لتختاري من بينها ما يعجبك.

عطر Cytrus من كيالي Kayali



تتعانق في هذا العطر نغمات متناقضة، إلا أنها سرعان ما تمتزج لتمنح المرأة رائحة آسرة، فيها نكهة حلوة تختلط مع الحمضيات والورود.. وما يميز هذا العطر رائحةُ الورد القوية فيه، تروضها رائحة المسك الذي يدخل في تركيبته.. يناسب هذا العطر أوقاتَ المساء طوال مواسم السنة.

عطر Eau Fraiche من شانيل Chanel


يحتوي هذا العطر الأيقوني الشهير على نغمات حيوية ومنعشة، وأخرى قوية تُضفي على إطلالة المرأة لمسةً فائقة الأناقة، مثل: الياسمين والخشب، بالإضافة إلى الحمضيات والفواكه الطازجة.. إنه عطر مميز وآسر برائحة أنثوية تدوم لساعات طويلة.

عطر Neroli Portofino من توم فورد Tom Ford


هذا العطر يشبه جميع العطور النسائية الصادرة من توم فورد، لناحية الفخامة والرقي، إلا أنه مختلف عنها من حيث تركيبته الفريدة من نوعها.. فرائحته زهرية– فاكهية، ناعمة ورومانسية، ترتكز في شكل أساسي على نغمات البرغموت والماندرين والليمون، إلى جانب الياسمين والعنبر والخزامى.

عطر Grapefruit Cologne من جو مالون Jo Malone


رائحة هذا العطر بسيطة ولكنها غير مملة أبداً؛ فهي تجمع بين نغمات إكليل الجبل والنعناع ونجيل الهند، التي تشكل رائحة عطر نسائي ممتعة وجذابة، تلفت الأنظار من الوهلة الأولى.. جرّبي هذا العطر الناعم الذي يناسب جميع الأوقات من دون استثناء.

عطر Yuzu من أكوا دي بارما Acqua di Parma


تتعانق في هذا العطر مجموعةٌ من النغمات الفواحة، مثل: خشب الصندل وعرق السوس، إلى جانب الحمضيات المنعشة.. إنه عطر صيفي بامتياز، يُمدك بالحيوية والطاقة والانتعاش طوال اليوم، ورائحته تدوم لساعات طويلة، مهما كانت درجة الحرارة عالية.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس