ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 05:35 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 تخلصي من مشاكل البشرة في الصيف فقط مع الشاي الأخضر
01/06/2023      


الصيف مع الحرارة المرتفعة يسبب الكثير من مشاكل الجلد. تظهر بعض هذه المشاكل الجلدية في جميع أنواع البشرة تقريباً. لذلك، نحن بحاجة إلى مثل هذا المكون الطبيعي الذي يمكنه حل جميع مشاكل البشرة في الصيف. الشاي الأخضر شائع جداً في النظام الغذائي وتحديداً عند النساء اللواتي يهتمين بلياقتهن البدنية. إلى جانب ذلك، الشاي الأخضر يعمل بشكل مثالي لتقليل مشاكل الجلد الشائعة في الصيف. فكيف يعمل؟

 
خلطات الشاي الأخضر

 
أقنعة الشاي الأخضر لحب الشباب

يعد حب الشباب من أكثر مشاكل الجلد شيوعاً في الصيف. يظهر على جميع أنواع البشرة تقريباً. لكن لا داعي للقلق، حيث يمكن أن يكون الشاي الأخضر هو الحل الأمثل لذلك. يتكون الشاي الأخضر من مكونات مضادة للبكتيريا تمنع ظهور حب الشباب. كما أن صنع قناع الشاي الأخضر سهل للغاية.

المكونات التي سوف تحتاجينها:

    نصف كوب شاي أخضر
    ماء

اصنعي كوباً من الشاي الأخضر واتركيه لبعض الوقت حتى يبرد. ثم ستحتاجين إلى نقع كرة قطنية فيها وتطبيقها على حب الشباب. الآن اتركي القطنة على وجهك لمدة 15 دقيقة على الأقل. أخيراً، اغسلي وجهك بالماء البارد. استخدميه مرتين يومياً للحصول على أفضل نتيجة.

بشرة باهتة

خلال فصل الصيف، يمكن أن يقلل كل من ضوء الشمس والغبار من نضارة بشرتك. نتيجة لذلك، تصبح بشرتك باهتة أيضاً. لكن الشاي الأخضر يمكن أن يجعل بشرتك صحية عن طريق تقليل السموم من بشرتك وإعادة نضارة بشرتك الحقيقية. تتساءلين كيف يمكن جعل كل هذا ممكناً؟ جربي هذا القناع السهل من الشاي الأخضر وشاهدي النتيجة.

المكونات التي سوف تحتاجينها

    2 كيس شاي أخضر
    2 ملاعق صغيرة عسل
    2/3 قطرات من عصير الليمون


اخلطي كل هذه المكونات لعمل قناع الشاي الأخضر. الآن، ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق. أخيراً، عندما يجف القناع، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

مشاكل البقع والتجاعيد

تصبح البقع العمرية والتجاعيد والخطوط الدقيقة أكثر وضوحاً في الصيف. ستندهشين من معرفة أن الشاي الأخضر غني أيضاً بخصائص مضادات الشيخوخة ومضادات الأكسدة.

المكونات التي سوف تحتاجينها

    ملعقة كبيرة أوراق شاي أخضر
    3 ملاعق كبيرة من اللبن الرائب
    رشة من مسحوق الكركم

اخلطي كل هذه المكونات لتحضير قناعك. الآن، ضعيه على وجهك ورقبتك. ثم اشطفيه بالماء الفاتر بعد 20 دقيقة. يجب عليك استخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع لمشاهدة نتائج إيجابية.

تخفيف المسام وتوهج البشرة

واحدة من أكثر مشاكل الجلد شيوعاَ في الصيف هي المسام (انثقاب الجلد). تؤدي المسام إلى تلاشي وهج وجهك. الشاي الأخضر يعمل بمثابة تونر طبيعي يقلل من المسام ويجعلها مشرقة.
المكونات التي سوف تحتاجينها

    كوبان من الشاي الأخضر المخمر
    قطرات قليلة من الزيت العطري

اخلطي كل هذه المكونات واسكبيها في زجاجة رذاذ. ثم رشيه على وجهك وامسيحه بقطعة قطن. اتباع هذه الطريقة مرتين يومياً سيجعل بشرتك رطبة ويقلل مسامها ويجعلها متوهجة.

تقشير خلايا الجلد الميتة

غالباً ما تسبب الخلايا الميتة خشونة في بشرتك. ومع ذلك، يمكنك صنع ماسك لتقشير خلايا الجلد الميتة بسهولة بمساعدة الشاي الأخضر.
المكونات التي سوف تحتاجينها

    ملعقة كبيرة مسحوق شاي أخضر
    كوب سكر
    نصف كوب زيت زيتون بكر ممتاز
    2 ملاعق كبيرة عسل

امزجي كل هذه المكونات لتحضير القناع. الآن ضعيه على وجهك في حركات دائرية لبضع دقائق. دلكي بشرتك لفترة من الوقت بعد التقديم. أخيراً، اغسلي وجهك بالماء الفاتر. استخدميه مرتين في اليوم للتخلص من مشكلة خلايا الجلد الميتة وجعل بشرتك ناعمة وسلسة.
على الرغم من أن الصيف يسبب العديد من مشاكل البشرة، يمكنك بسهولة التخلص من كل هذه المشاكل الجلدية والحصول على بشرة صحية باستخدام الشاي الأخضر فقط.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس