ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/04/2024 | SYR: 11:40 | 29/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 تعرفي على 5 أسرار للحصول على أقصى فائدة من المرطبات
23/07/2023      


المرطب هو المنتج الأساسي والأكثر أهمية في روتين الجمال لدينا. يعتمد الحفاظ على بشرتك لطيفة وصحية كثيراً على الترطيب. والترطيب المناسب يحافظ على رطوبة بشرتنا. كما أنه يحمي بشرتك من الجفاف والخشونة والخطوط الدقيقة. لذا فإن الترطيب هو أساسيات روتين العناية بالبشرة.
تعتقد الكثير من النساء، أن الترطيب! هذا أمر بسيط حقاُ، وتحتاجين فقط إلى تطبيقه عدة مرات في اليوم. لكن إذا انتبهت، يمكنك أننا نتحدث عن الترطيب المناسب. لأنه إذا لم تقومي بتطبيق المرطب بشكل صحيح، فلا يمكنك الحصول على الفوائد.

دعينا نلقي نظرة على 5 نصائح بسيطة لمضاعفة فوائد المرطبات.

رطبي مرتين على الأقل في اليوم
يعتمد عدد مرات وضع المرطب يومياً على روتين التنظيف الخاص بك. يقترح خبراء البشرة غسل وجهك مرتين في اليوم. لذلك، في كل يوم في الصباح والمساء، ضعي المرطب بعد غسل وجهك.

 

يوضع على بشرة مبللة
هذه نصيحة فعالة جداً للترطيب. عندما تصبح بشرتك رطبة قليلاً بعد غسلها، ضعي المرطب بعد ذلك. لأن الجلد الرطب يمكن أن يمتص المرطب بشكل أفضل. قبل الذهاب إلى الفراش، حاولي استخدام مرطب كثيف ومرطب. سيحافظ ذلك على ترطيب بشرتك طوال الليل ويمنحك بشرة ناعمة وسلسة في الصباح.

ابدأي بمنتجات ذات نسيج خفيف
أثناء تطبيق منتجات العناية بالبشرة، يمكنك الحصول على نتائج فعالة إذا اتبعت بعض القواعد فقط. ضعي منتجاً خفيفاً أولاً ثم استخدمي منتجاً ثقيلاً نسبياً.
لا بد أنك تتساءلين، ما سبب ذلك؟ نظراً لأن المنتجات ذات القوام الخفيف مثل التونر والمصل، فإن جزيئاتها صغيرة جداً. لذلك، يمكن أن تدخل هذه المواد بسهولة إلى الجلد وتساعد على ترطيبها من الداخل. الآن دعينا ننتقل إلى المنتجات ذات النسيج الثقيل. تساعد المنتجات ذات القوام الثقيل مثل المرطب والكريم في الحفاظ على الرطوبة مقفلة في الخطوات السابقة.

تدليك من أسفل إلى أعلى
مع تقدم العمر، تبدأ العديد من مشاكل الجلد مثل الشيخوخة والتجاعيد والجلد المترهل في الظهور. وأيضاً، تستمر الجاذبية في شد بشرتنا إلى أسفل. هذا هو السبب في أن تطبيق المرطب من الأسفل إلى الأعلى سيساعد في تقليل هذا التأثير. سيساعد هذا التدليك على تنشيط الدورة الدموية ويقلل أيضاً من الانتفاخ. كما أنه يساعد بشرتك على امتصاص المرطب بشكل أفضل.

مرطب أولا أم واقي من الشمس؟
لقد واجهنا جميعاً هذا الارتباك المشترك. نأمل بعد اليوم ألا يكون لديك هذا الارتباك.
يجب ألا تستخدمي واقٍ من الشمس أبداً قبل المرطب. لأن SPF يمنع قوة امتصاص الجلد. وبالتالي لا يستطيع الجلد امتصاص ترطيب المرطب. لذلك، ضعي المرطب دائماً قبل الكريم الواقي من الشمس.
للحصول على ترطيب مناسب، اتبعي هذه النصائح البسيطة والفعالة. واحصلي على أقصى استفادة من المرطب المفضل لديك.



طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس