العقاري يُحضر لاتفاق مع شركة الهرم بيراميد
الدكتور مدين علي : خدمة دفع الفواتير تعود الى العمل بصورة طبيعية



 

 
  دمشق - سيرياستيبس - خاص : 
  :
 على خلفية ما يتم تداوله بخصوص مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات، بيّن الدكتور مدين علي مدير عام المصرف العقاري، أن الخدمة عادت للعمل بصورة طبيعية في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، بعد جهود مضنية بذلها الخبراء لتحديد طبيعة المشكلة.
ليتبين ل ، مع الأخذ بالحسبان أن هذه المشكلة كانت موضع اهتمام منذ اللحظة الأولى، علماً بأن الخدمة كانت قد عادت بصورة سابقاً لتعود وتنفصل من جديد.
مع التوضيح أن خدمة سيرياتيل  والتحويل بين الحسابات لم تتوقف نهائياً وإم تي إن ..
وأضاف علي: إن المصرف يؤكد على ضرورة توخي الدقة والموضوعية في توصيف أي مشكلة، مع العلم أن المصرف منفتح على تقبل كل الآراء والمقترحات والأفكار الإيجابية والموضوعية البناءة (فقط)، التي تهدف إلى تحسين الخدمات

. | Facebook

الى ذلك يستعد المصرف العقاري السوري لتوقع اتفاقية مع شركة هرم  بيراميد للحوالات المالية  وذلك في إطار توسيع النفاذ المالي للبنك  بشكل آمن وتلبية احتياجات عملاء وزبائن البنك الحكومي خاصة في المناطق الريفية والبعيدة   ..
 
ويأتي الاتفاق الذي يُحضر له فنياً بين العقاري وشركة هرم بيراميد في إطار بهدف تعزيز الخدمات المصرفية وإيصالها لقاعدة أوسع من المتعاملين بشكل فعال حيث يستفيد بموجبها حامل بطاقة الدفع الإلكتروني من خدمة تسديد الفواتير الشهرية وأقساط القروض المستحقة عليه عبر تغذية رصيد البطاقة من خلال فروع شركة هرم بيراميد المتواجدة في عموم المحافظات والمدن السورية .
وعلى غرار الاتفاق الموقع مع التجاري السوري تتيح الاتفاقية  خدمات الإيداع والسحب عبر التحويل الفوري والمباشر من والى حساب البطاقة عن طريق فروع شركة هرم بيراميد. تغذية حساب البطاقة بموجب حوالة أو إيداع نقدي عن طريق فروع شركة هرم بيراميد.
 
وكان السيد فؤاد عاصي رئيس مجلس المديرين في شركة هرم بيراميد للحوالات المالية  صرح سابقا أن  شركة هرم بيراميد دأبت على تطوير خدماتها الفنية والتقنية عبر السنوات الماضية والتي كانت اليوم إحدى ثمارها توفير خدمة التحويل الفوري والأني بشكل سريع وآمن , موضحا أنه وفي ظل توجه الدولة إلى الدفع الإلكتروني كونه يعتبر قيمة مضافة إلى قيمة أساسية، يتكامل الحضور القوي لشركة هرم بيراميد للحوالات المالية ونهجها الذي يعتمدعلى تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء ومواصلة  الجهود   لتوفير الراحة للمواطنين ومنحهم أفضل تجربة مصرفية، وتوفير الكثير من الأعباء والجهد والوقت عليهم.



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=126&id=199278

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc