إطلاق منتزه شعبي مميز في القنيطرة …ودخول باصات نقل جديدة (الكرنك ) للخدمة
14/09/2022




: 

افتتح وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني ومحافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران، مساء اليوم، مشروع منتزه الجولان السياحي – سد المنطرة في محافظة القنيطرة .

 

 

و يضم المنتزه مطعم وكافيتريا وتراسات خارجية وحدائق للأطفال بطاقة استيعابية اجمالية /450/ كرسي، ويعتبر هذا المشروع من ضمن سلسلة المشاريع التي أقامتها الشركة السورية للمساهمة في تنشيط السياحة الشعبية والداخلية بأسعار تناسب مع كافة الشرائح الى جانب تأمين فرص العمل.

 

 

كما تم اعادة إطلاق أسطول النقل في الشركة السورية للنقل والسياحة عبر إعادة شركة الكرنك للعمل حيث تم تدشين اول دفعة من الباصات الحديثة لرفد اسطول الشركة ضمن الموافقة الحكومية بتفعيل دور الشركة في دعم قطاع النقل بين المحافظات ونقل المجموعات السياحية.

 

 

وزير السياحة أوضح ان منتزه الجولان السياحي باكورة المشاريع السياحية الاستثمارية في محافظة القنيطرة التي لها مكانة خاصة في قلوب السوريين، لافتا الى ادخال باصات جديدة لشركة الكرنك بالخدمة، مشيرا إلى تشجيع الاستثمارات السياحية وخاصة السياحة الشعبية، مبينا اهمية الاستثمار في محافظة القنيطرة لما تتمتع من طبيعة جميلة وبيئة ملائمة و كثرة الغابات ومياه الينابيع وقربها من دمشق وريفها.

 

محافظ القنيطرة اكد على أن تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين وتشجع القطاع الخاص الذي هو شريك اساسي الى جانب القطاع العام وسيتم طرح عدد من المشاريع الاستثمارية خلال مؤتمر الاستثمار خلال الفترة القادمة

 

 

م. فايز منصور أوضح ان المنتزه يتميز باطلالته على بحيرة سد المنطرة شرق مدينة القنيطرة المحررة ويضم صالتين صيفية وشتوية إضافة الى حدائق وألعاب للاطفال وجلسات شعبية خارجية
ولفت الى انه بامكان الزوار والسياح الوصول الى المنتزه الواقع الى الشرق من مدينة القنيطرة المحررة عبرطريق دمشق القنيطرة بئر عجم.

 

كما تخلل حفل الافتتاح عرضا لبعض منتجات المرأة الريفية التي تشتهر بها المحافظة .
شارك في افتتاح المنتزه.. معاون وزير السياحة م. غياث الفراح وعضوا فرع قيادة القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق جاسم الصالح والرفيق طعمة الأحمد وم، رغد معصب مدير عام مصرف التوفير ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة وم. فايز منصور مدير عام الشركة



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=131&id=192848

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc