دليل كامل للعناية بالشفاه
05/12/2021



غالباً ما يتم استبعاد الشفاه من روتين العناية بالبشرة من قبل كثيرات من النساء، رغم أن فقدان الحجم والخطوط حول الفم هي أولى علامات شيخوخة بشرة الوجه. حيث تحدث تغييرات رئيسية في الشفاه مع التقدم في العمر، إضافة الى عوامل أخرى مثل بطء عملية الكولاجين وأضرار أشعة الشمس والأضرار الناتجة من الجذور الحرة التي تتأتى من التلوّث البيئي والتدخين والنظام الغذائي الغني بالسكر... ولتحافظي على شفاه ناعمة وممتلئة وأكثر شباباً، نرصد لك في ما يلي دليلاً كاملاً للعناية بالشفاه.

سيروم وبلسم الشفاه لمكافحة الشيخوخة


سيروم الشفاه من Verso فرسو
توفر أنواع السيروم وبلسم الشفاه الجديدة مكونات مضادة لشيخوخة البشرة وترطيباً مكثفاً للشفاه، لتحفاظ على مظهر شاب خال من الشوائب. بإمكانك مثلاً تجربة سيروم الشفاه Verso's Lip Serum، فهو يحتوي على الريتينول، المكون المعروف بقدرته على زيادة إنتاج الكولاجين والتخلص من البقع الداكنة والتخلص من الخطوط الدقيقة جول الفم مع المواظبة على استخدامه. من جهة أخرى، تعد أسهل طريقة لمكافحة شيخوخة الشفاه هي العناية بها بالطريقة نفسها التي تعتنين بها ببشرة وجهك، فإذا كنت تستخدمين سيروم ليلياً ضعيه أيضاً عند حدود شفتيك، وكذلك الأمر بالنسبة الى الواقي الشمسي. كذلك، استخدمي أنواع أحمر الشفاه التي تشتمل على عامل حماية من الشمس 30 على الأقل.

تدليك الشفاه


ديرما رولر من أورا
إن تدليك الشفاه والمنطقة المحيطة بها تضمن لك نتائج ملحوظة، فهو يعزز الدورة الدموية في الشفاه ويجعلها منتفخة. ومن الأفضل لك، القيام بتدليك شفتيك باستخدام جهاز تدليك متخصص أو الديرما رولر في المنزل، حيث أظهرت دراسات سريرية قدرتها العالية على تحفيز الكولاجين وتعزيز صحة الشفاه ومظهرها مع مرور الوقت. بإمكانك تجربة الديرما رولر من أورا Face Microneedle Dermal Roller System.

التقشير والليزر


التقشير الكيميائي والليزر لمظهر شفاه لا تشوبه شائبة
يساعد التقشير الكيميائي والعلاج بالليزر في علاج الخطوط الدقيقة والتصبغات حول الشفاه، والتي لا يمكن التخلص منها باستخدام العلاجات الموضعية، حيث تعمل هاتان التقنيتان في توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها وتقليل التجاعيد.



المصدر:
http://syriasteps.com/index.php?d=200&id=189820

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc