ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 07:40 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 قيمتها 74 مليون ليرة.. «تنفيذي» حماة يوافق على مشروعات خدمية بريف المحافظة
15/06/2020      


سيرياستيبس:

وافق المكتب التنفيذي لمحافظة حماة على تنفيذ مشروع صيانة صوامع الحبوب في سلحب بتكلفة تقديرية 29 مليون ليرة، وعلى مشروعات تعبيد وتزفيت عدة طرق في قرية متنين، وأعمال صرف صحي في بلدية الصفصافة (عين الحمام) بقيمة عقدية إجمالية 5,30 ملايين ليرة، وصرف صحي لقرية القرين التابعة لبلدة جب رملة بقيمة تقديرية 8 ملايين ليرة وأيضاً تنفيذ مشروع صرف صحي في بلدة المحروسة مقابل مركز الحديد بقيمة 6 ملايين ليرة.

وشدد محافظ حماة محمد الحزوري خلال ترؤسه اجتماع المكتب اليوم، على ضرورة شراء كل حبة قمح من الفلاحين وتسخير كل إمكانات المحافظة لهذا الأمر.

وفيما يتعلق بامتحانات التعليم الأساسي والثانوية العامة دعا المحافظ لاتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لإنجاز العملية الامتحانية ضمن قواعد صحية سليمة حفاظاً على سلامة الطلبة وتأمين كل المستلزمات لتسير الامتحانات على النحو الأمثل.

وبحث المكتب واقع الأسواق والأسعار وتوافر المواد، ولفت المحافظ إلى ضرورة ضبط الأسواق وتوفير المواد الأساسية والمنتجات الغذائية في صالات السورية للتجارة وبأسعار منافسة للسوق لتلبي احتياجات المواطنين.

وناقش المكتب التنفيذي أيضاً آلية عودة كل النشاطات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والتربوية وغيرها من الفعاليات في مجال وزارة الإدارة المحلية والبيئة والجهات التابعة لها بنسبة 30 بالمئة من الأماكن المخصصة لكل منشأة، مشدداً على تنفيذها ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المتبعة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس