ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/06/2022 | SYR: 22:29 | 25/06/2022
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19



Aleppo_Int-2019-2022




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




IbnZuhr Sa77a Page

 جربوا حمية الصيام المتقطع
16/05/2022      


يعتمد الكثير من النجوم على حمية الصيام المتقطع التي تعرف باسم «8:16»، والتي تعتمد على فكرة أساسية بالتوقف عن تناول الطعام لمدة تصل إلى 16 ساعة وهذه هي الطريقة المثلى للاستفادة منه وخسارة الوزن.

ويقتصر تناول الطعام على 8 ساعات فقط على مدار اليوم، وفي فترة الصيام مسموح بالماء والمشروبات سواء الشاي أم القهوة أو العصائر من دون إضافة السكر والمواد المحلاة.

ويؤكد خبراء التغذية أن فوائد الصيام المتقطع كثيرة ومتنوعة على صحة الجسم العام والبشرة ومنها تقليل التهابات الجسم والمفاصل والعظام، ويحمي من السمنة والأمراض المترتبة عليها مثل السكري وخاصةً في مرحلته الثانية.

كما تلعب هذه الحمية دوراً كبيراً في تحفيز الجسم على إفراز المزيد من الكولاجين المفيد لصحة البشرة والأظافر والشعر والمسؤول أيضاً عن تنظيم الهرمونات.

وقد يرتكب الكثير من الأشخاص بعض الأخطاء أثناء تطبيق الصيام المتقطع، ومن بينها تناول المشروبات والسوائل المحلاة بالسكر حتى لو كان السكر المخصص للحميات أو الليمون خلال ساعات الصيام، وأيضاً الإفراط في تناول الأطعمة بشكل كبير خلال الساعات المسموح بها بتناول الطعام، وتناول المشروبات الغازية والطعام غير الصحي.

ويخطئ الكثير من الأشخاص بعدم شرب كمية ماء كافية طوال فترة الصيام أو تناول الطعام أو زيادة ساعات الصيام عن 14- 16 ساعة خاصةً للنساء لأن ذلك قد يؤثر فيهن بشكل سلبي.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

islamic_bank_1


معرض حلب


Baraka16


Orient 2022



Haram2020_2


mircpharma



ChamWings_Banner



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس