مقتل أحد أمراء داعش في حمص-احباط هجوم ارهابي على بسيبمة بريف دمشق-انباء عن سيطرة ارهابيين على معبر باب الهوى-تفاصيل تحرير بلدة زبدين        وحدات من الجيش تقضي على العديد من الإرهابيين في محيط جبل شاعر وتدمر أوكاراً بريف درعا والقنيطرة      القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين في حلب وتدمير وكر لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف حمص      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريف إدلب ودير الزور      سلسلة عمليات في الغوطة الشرقية وجبال القلمون      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريفي حمص وحماة      وحدة من الجيش تسيطر على عدد من كتل الأبنية في منطقة العامرية بحلب
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/11/2014 | SYR: 02:00 | 22/11/2014
الأرشيف اتصل بنا التحرير
عيون أريج و رين كانت الأوضح ..
تلاقي ..التقت السوريين 70ساعة ... فارتقت قصيدة عشق سوريّة في غينس

عندما يقرأ الناس حول العالم خبر إنجاز قناة تلاقي - القناة التي تم إطلاقها ببضعة ملايين من الليرات السورية في تحدي يستحق هو أن يدخل غينس.....









runnet20122






مصلحتك أمّن
http://www.syrianim.com

facebook

اقرأ المزيد
   بعد أقل من 48 ساعة على نشر جرائمها في حلب
   أيها المواطن رجاءً تقشف في المرض ...
   و لن يخرج الإقتصاد السوري من أزمته دونها ..المشاريع الصغيرة ... والاستراتيجيات الوطنية
   من التالي بعد طلبة الشهادات العامة؟
   دولار السوداء ينخفض 10 ليرات في يوم
   مجلس الشعب يدعم القطاع الخاص بالتمديد لجدولة القروض ... التي تجاهل سدادها طويلاً ؟؟
   نفس عصابة السلب والنهب في حلب تضرب من جديد
   بينما يُحصن التقشف خزينة الدولة
   الدولار ب 210 .. و المتهمون شركات صرافة عالمية و متلاعبين
   قالت أنّها كشفت أين الفساد ...
نزيف الكفاءات السورية: الطيارون المدنيون على لائحة الانتظار

 بثماني طائرات فقط، تحفظ مؤسّسة الطيران السورية للمطارات المدنية في دمشق واللاذقية والقامشلي ضجيجها ومسافريها، تساعدها .....
الإرهابي جمال معروف الى تركيا لقيادة الإرهابيين الجدد

بات من الواضح ان الإرهابي جمال معروف عميل الاستخبارات الأميركية والعميل المفضل للموساد هو المرشح الأفضل ......
في إطار استراتيجية إصلاح شاملة
الدراسات العليا في الجامعات السورية بانتظار التقييم والمراجعة والقرار
يجزم كثير من أساتذة الجامعات السورية المرموقين أن جزءاً من مشكلة التعليم العالي في سورية تتمثل في مخرجات الدراسات .....
دعا البعث للتخلص من الفساد و الانتهازيين
الأسد : المنطقة تعيش مرحلة مفصلية وما سيحدد وجهتها هو صمود السوررين
قال الرئيس بشار الأسد : الرئيس الأسد أن الأزمة زادت من مستوى التسييس لدى المواطنين وهذا يجعل من تطوير عمل البعث ولغته......
متورطون صاروا بضيافة الأمن الجنائي
الجهات المختصة تحقق في ملف فساد كبير يتعلق بسرقة أموال التعويض للمتضررين
قالت مصادر خاصة لسيرياستيبس أنّ الجهات الرقابية تحقق في ملف فساد كبير يتعلق بتوزيع التعويضات للمتضرريين من ظروف ......
المركزي سيتدخل بشريحتين في سوق القطع
100 مليون للتمويل عن طريق المصارف و 50 مليوناً عبرلا شركات الصرافة ...
قرر المركزي السوري طرح شريحة من القطع الأجنبي مقدارها 100 مليون دولار لتمويل الإراض التجارية وغير التجارية عبر ......
الليرة تقاوم... ولكن سعر الصرف «يلي بيروح مـا بيرجع»!

يُشبّه كثيرون وضع سعر صرف الليرة خلال الفترة الماضية بالمثل الشعبي القائل «يلي بيروح من عمرك ما بيرجع»، فتدخّل .......
عندما يساء التعاطي معها بقصد ضغط النفقات… و التقشف

لا شك أن السواد الأعظم من مجتمعنا عانى من تدني مستوى العديد من السلع المستوردة، وعلى سبيل الذكر لا الحصر الشواحن الصينية
الحكومة ترحب بكل صناعي لم تتلطخ أيديه بالدماء ؟؟؟
الدبس : مهمتنا عكس مصالح الصناعيين عبر خلق حوار مُثمر مع المسؤولين
قال سامر الدبس : أنّ هناك رغبة من الغرفة بتسريع عملية انجاز حلول لكافة المشاكل و العقبات التي تعاني منها الصناعة السورية .....

الأزمة السورية                                                 
   الجيش يفتح ممراً آمناً من الغوطة الشرقية.. ومظاهرات /الجياع/ تابع
   الغارديان: خبير متفجرات بريطاني ينضم لـ /داعش/ الإرهابي
   الجيش السوري يصد هجومين متتاليين في درعا ويؤمن قرى سهل الغاب
 
مصادر فرنسية:الولايات المتحدة على وشك اعادة فتح سفارتها في دمشق..
أعادت الحرب الدولية على الارهاب عقارب السياسة والحرب الى الوراء ، بفعل ظهور تنظيم "داعش" وتمدده عبر سوريا العراق


مال و مصارف
   الــعـقـاري يفعل خدمة الدفع الالكتروني عبر الهاتف الجوال.. تحويل الأموال .. وتسديد الفواتير .. والاستفسار عن الرصيد
   بسقف 300 ألف ليرة ..«توفير الحسكة» يستأنف القروض
   هل ننشئ محاكم ضريبية على غرار المصرفية؟
 
سياسة
   وزير الداخلية الألماني: 550 ألمانيا التحقوا بتنظيم داعش الإرهابي في سورية والعراق
   توقيف 5 سوريين في شبعا يستعدون للإلتحاق بالمسلحين
   العماد الفريج يزور عدداً من وحدات قواتنا المسلحة بريف حماة
أسواق
   وزير الزراعة:لأول مرة اعتماد أصناف من بذار الخضار
   إغلاق 209 محال وإحالة 60 شخصاً إلى القضاء...«
   لا تعديل على تعليمات خروج الذهب بصحبة المسافرين
 
   أعمال واستثمار
   افتتاح قسم اللغة الروسية بجامعة دمشق
   تدشين ووضع حجر أساس لمشروعات تنموية في عدد من المحافظات
   مناقشة الموازنة الاستثمارية لوزارة الاقتصاد
نفط وطاقة
   شحنات من الغاز تصل ميناء بانياس قادمة من الجزائر
   في قطنا...20% نسبة توزيع المازوت... وعائلات أخذت حصتها 3 مرات
   احتكار وتلاعب بمبيع مادة الغاز والجهات لا تزال تطلق الوعود
 
 محليات
   هطلات مطرية أغزرها في مرمريتا 80 مم وفي الشيخ بدر 3ر62 مم
   تأجيل موعد انطلاق حملة التلقيح الوطنية ضد شلل الأطفال
   مجلس الشعب يقر مشروع القانون الخاص بتنظيم السجلات القضائية الورقية والالكترونية
منوعات
قناة سورية تراهن على /From Syria with Love/
يقف وراءه فريق عمل يتجاوز المئة بين معديّن، وفنيين، بدؤوا ....
 
صحة
الحلقي : ما قامت به قناة تلاقي عمل وطني كبير.. والرئاسة السورية تهنئ
قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي التهاني لقناة تلاقي الفضائية ....


saderat2

موضة
داعش تهبط عند آل سعود
تشهد السعودية حاليا هجوما كان يجب ان يحدث عاجلا أم آجلا
 
حوادث
معارك المعارضين «الأهلية»... باقية وتتمدّد
تتواصل معارك المجموعات المسلحة ضد بعضها بعضا في

 
 






الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
الصيرفة الإسلامية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة وصناعة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس